عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فلافيو يرشح مهاجم أنجولي لقيادة هجوم الأهلي في يناير

فلافيو مع سيد عبد
فلافيو مع سيد عبد الحفيظ

أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن الأنجولي أمادو فلافيو مهاجم الأهلي الأسبق، رشح مواطنه أنطونيو سلفادور مهاجم أول أغسطس الأنجولي، للانضمام إلى القلعة الحمراء.

وتابع حتحوت خلال برنامجه الإذاعي "صباحكم رياضة" على إذاعة الشباب والرياضة: "فلافيو أثناء زيارته للنادي الأهلي وعقده جلسة مع المسؤولين، أكد على قوة اللاعب البدنية وقدرته التهديفية الكبيرة، بالإضافة إلى صغر سنه البالغ 20 عامًا وإمكانية ضمه تحت السن".

وأضاف هاني حتحوت: "من المنتظر أن يحصل النادي الأهلي، على بعض الفيديوهات والمباريات الخاصة باللاعب، من أجل عرضها على مارسيل كولر المدير الفني، لحسم موقفه سواء بالموافقة على ضمه أو صرف النظر".

زيارة خاصة من فلافيو للنادي الأهلي

حرص الأنجولي أمادو فلافيو مهام النادي الأهلي السابق ، على شن زيارة سريعة للنادي الأحمر، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك على هامش تواجده في القاهرة، لحضور مراسم إجراء قرعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.
وتواجد المهاجم السابق للفريق الأحمر، بمقر النادي ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 13 من ديسمبر الجاري.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على استقبال فلافيو، بحفاوة شديدة،  وأهدى له درعًا شرفيًا لتكريمه ، وذلك نظرًا للعلاقة المتينة التي ربطت اللاعب الأنجولي بالنادي الأهلي.

فلافيو قناص الأهلي السابق

ولعب فلافيو، في صفوف الأهلي، رفقة الجيل الذهبي، وتمكن من خطف لقب القناص، وتميز بقدرته على تسجيل الأهداف برأسيته.

وتُوج فلافيو، بالعديد من الألقاب المحلية والقارية رفقة النادي الأهلي، أهمها دوري أبطال إفريقيا في أكثر من مناسبة، بالإضافة للتويجه رفقته ببرونزية كأس العالم عام 2006، والتي حصدها الفريق الأحمر لأول مرة في تاريخه.

قرعة دوري أبطال إفريقيا

وكان فلافيو، أول الحاضرين لمراسم قرعة دوري أبطال إفريقيا، التي أُجريت مساء أمس الاثنين، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”.

ووقع المارد الأحمر، ضمن المجموعة الرابعة رفقة كل من ( صنداونز الجنوب إفريقي، القطن الكاميروني، الهلال السوداني).

ويستهل النادي الأهلي، لقاءاته في دور المجموعات، بمواجهة فريق القطن الكاميروني، أحد يومي 10 أو 11 فبراير المقبل، على أن يُقام اللقاء في القاهرة.

وتأتي مواعيد مباريات الأحمر في هذا الدور على النحو التالي:

_الأهلي ضد القطن  الكاميروني - القاهرة 10-11 فبراير
_ الأهلي ضد  الهلال - السودان 17-18 فبراير
_ الأهلي ضد صنداونز - القاهرة 24-25 فبراير
_ الأهلي ضد صنداونز - جنوب أفريقيا 7 مارس 
_ الأهلي ضد القطن - الكاميرون 17-18 مارس
_ الأهلي ضد الهلال - القاهرة 31 مارس - 1أبريل.

تابع موقع تحيا مصر علي