عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأسود.. مصطفى شعبان يتألق في أحدث ظهور له

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

تألق الفنان مصطفى شعبان في أحدث ظهور له، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث ظهور لـ مصطفى شعبان 

مصطفى شعبان بالأسود 

وظهر مصطفى شعبان بإطلالة كاجوال، مكونة من بلوفر شتوي أسود، وبنطلون أسود، مما نال إعجاب متابعيه. 

وقالت التعليقات: الملك، القمر السنجل ده، أناقة، منور يا حبيب قلبي، وغيرها من التعليقات. 

انطلاق تصوير مسلسل بابا المجال لمصطفى شعبان

وكان قد أعلن المخرج أحمد خالد عن إنطلاق تصوير مسلسل “بابا المجال” بطولة الفنان مصطفى شعبان، والذي من المقرر أتن يعرض ضمن الموسم الرمضاني القادم.

ونشر خالد أحمد مجموعة لقطات من كواليس التصوير، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي، وعلق: بسم الله.

وقد تعاقدت جومانة مراد على مسلسل «بابا المجال» بطولة النجم مصطفى شعبان، المقرر عرضه في السباق الرمضانى المقبل 2023، ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع.

مصطفى شعبان في مسلسل بابا المجال 

وأكد الفنان مصطفي شعبان أن المسلسل ليس أول عمل يجمع بينه والمخرج أحمد خالد موسي بل جمهما أكثر من عمل مثل "ملوك الجدعنة" و"دايما عامر" معربًا عن سعادته بالعمل مجددًا مع "موسى" متمنيًا أن يحوز المسلسل على إعجاب المشاهدين.

وتعاقدت الشركه المنتجة مع كل من الفنانة القديرة سوسن بدر، والفنان محمود حافظ، والنجمة ياسمين رئيس، لتجسد دور البطولة النسائية، أمام مصطفي شعبان، كما يشارك في العمل رياض الخولي، وباسم سمرة، وأحمد كشك، وسيتم إعلان باقي الممثلين خلال الفترة المقبلة.

حزب حماة الوطن يكرم مصطفى شعبان 

وكرم حزب “حماة الوطن” الفنان مصطفى شعبان، بإهدائه درعا تقديرا لدوره في مسلسل “دائما عامر”، والذي نال إشادات متعددة.

وشارك في التكريم عدد من قيادات حزب “حماة الوطن”، على رأسهم الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، واللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، واللواء طارق نصير، أمين عام الحزب، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، والدكتور أحمد العطيفي، أمين التنظيم بالحزب، والدكتور محمد أسعد، مساعد رئيس الحزب، وأمين الصندوق، بالإضافة لعدد من قيادات مجلسي النواب والشيوخ وأمانات ولجان الحزب.

أخر أعمال مصطفى شعبان الدرامية 

وكانت آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان مسلسل "دايمًا عامر"، والذى عرض رمضان الماضى، وشارك فى بطولته كل من، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبد الغنى، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل إنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو على.

تابع موقع تحيا مصر علي