عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زهرة وأزواجها الـ 12.. تفاصيل زيجات غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق وأزواجها
غادة عبد الرازق وأزواجها

أكدت الفنانة غادة عبد الرازق في الساعات القليلة الماضية أنباء انفصالها عن زوجها هيثم زنيتا، معلنة أنها بداية جديدة بالنسبة لها، لكنها لم تكن أول زيجة في حياتها. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذ الصدد تفاصيل زيجات غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق وأزواجها الـ 12 

تشتهر غادة عبد الرازق بكثرة عدد زيجاتها، الأمر الذي يضعها دائمًا في جدل كبير، وفيما يلي نرصد لكم تفاصيل أول زيجة لها وذلك خلال السطور القادمة:

كانت الزيجة الأول لغادة عبد الرازق من رجل أعمال سعودي، وتزوجته في سن صغير حيث كانت بعمر 17 عام، واستمرت هذا الزواج 7 سنوات وانجبت ابنتها روتانا.

والزيجة الثانية لها، كانت من رجل اعمال مصري كان بعمر والدها، مما وضعها في جدل كبير حينها وهجوم مكثف، لكن لم تستمر هذه الزيجة طويًلا. 

والزيجة الثالثة كانت من المحامي حلمي سرحان، وكا سبب انفصالهم مفاجئ للبعض حيث انفصلا بسبب الغيرة في عام 2002.

الزيجة الرابعة كانت من المنتج وليد التابعي، وكان الزواج في بداية الأمر عرفي ثم تحول بعد ذلك إلى رسمي، وتطلقت غادة عبد الرازق منه ثلاث مرات بسبب كثرة المشكلات بينهم، وآخرهم كان عام 2009. 

أما الزيجة الخامسة كانت من صحفي شهير، وانفصلت عنه بشكل في 2015 بعد 3 مرات طلاق.

الزيجة السادسة كانت من رجل اعمال مصري لم تكشف عن هويته وهو مجهول للجمهور حتى الآن. 

أخر زيجات غادة عبد الرازق

وانفصلت غادة عبد الرازق عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا بعد زواج دام لما يقرب من عامين ونصف، وذلك في هدوء تام وبعيدا عن وسائل العالم ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

واكدت غادة عبد الرازق أنباء انفصالها عن هيثم زنيتا خلال لقائها ببرنامج et بالعربي، دون توضيح أسباب خاصة بالانفصال أو معلومة أخرى عن حياتها الشخصية.

ويعد هيثم زنيتا هو الزوج الثانية عشر للفنانة غادة عبد الرازق، إذ بدأت قصة حبهم أثناء تصوير مسلسلهم الرمضاني سلطانة المعز في رمضان 2020، ومع انتهاء العمل أعلن الثنائي زواجهم، لتنتهي قصة حبهم بعد عامين من زواجهم.

تابع موقع تحيا مصر علي