عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيرسي تاو يغيب عن 7 مباريات للأهلي في الدوري

بيرسي تاو
بيرسي تاو

يبدو أن النادي الأهلي على موعد مع غياب جديد، لفترة طويلة للاعب الجنوب أفريقي، بيرسي تاو، والذي سيغيب عن صفوف فريقه لمدة شهر، بسبب الإصابة.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

وكانت أثبتت الأشعة التي خضع لها تاو، تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، والتي لحقت به في نهاية مباراة الأهلي الأخيرة ضد الاتحاد السكندري والمؤجلة من الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري وانتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

غضب كولر بسبب إصابة تاو

وأثارت إصابة بيرسي تاو غضب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلين حيث كان يعول كثيرًا على اللاعب الجنوب أفريقي في قيادة هجوم المارد الأحمر، خاصة أنه  صبر كثيرًا على بيرسي تاو، ولم يكن يدفع به إلا عندما تعافى بنسبة 100%، وكان يمنحه أجزاء من المباريات، حتى وصل للمباراة الأخيرة ولعب بيرسي 90 دقيقة.

كما أن بيرسي تاو نجح في تسجيل هدفين في مباراتين، لكن إصاباته ستدفع كولر لتغير طريقة اللعب.

بيرسي تاو يغيب عن 7 مباريات للأهلي 

ويغيب بيرسي تاو عن الأهلي لمدة 30 يوما في 7 مباريات في الدوري أمام كلا من فيوتشر وفاركو وسموحة وسيراميكا وبيراميدز وإنبي والمصري.

وشارك بيرسي تاو في 5 مباريات هذا الموسم سجل خلالهم هدفين ولم يصنع أي أهداف.

وأدى بيرسي تاو، جلسة علاج طبيعي في «الجيم»، أمس الأربعاء ضمن برنامج العلاج الذي يخضع له بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الاتحاد السكندري يوم الاثنين الماضي.

وأوضح الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق أن الأشعة التي خضع لها «تاو» كشفت تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية، وتم وضع برنامج العلاج المناسب.

وخاض الفريق مرانا قويا صباح أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بدأ بتدريبات بدنية تحت قيادة أندرياس أندويا، مخطط أحمال الفريق.

وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرات فنية متنوعة للاعبين، فيما خضع حراس الفريق لتدريبات إضافية قادها ميشيل يانكون مدرب الحراس في إطار تجهيز الجميع للفترة المقبلة.

وكان الفريق قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في المباراة الماضية، والمؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي