عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي موعد مباراة المغرب وكرواتيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب
موعد مباراة المغرب وكرواتيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب وكرواتيا والقنوات الناقلة.. أوشكت رحلة كأس العالم قطر 2022 على الإنتهاء‘ وقد تم تحديد موعد المباراة النهائية والتي ستكون بين فرنسا والأرجنتين، وقد تأهل الدويك و راقصي التانجو بعد الفوز في نصف نهائي المونديال على المغرب وكرواتيا على التوالي.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث بكأس العالم

وتلعب المباراة قبل الأخيرة في كأس العالم النسخة الحالية بين المغرب وكرواتيا في مباراة تحديد أصحاب المركز الثالث والرابع، حيث تقرر أن يلتقي المنتخبان المغربي والكرواتي في مواجهة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم 2022 والتي تقام في قطر.

وتقام المباراة يوم السبت المقبل الموافق 17 من الشهر الجاري  في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

مباراة المغرب وكرواتيا في استاد خليفة الدولي

ومن المقرر أن يحتضن ملعب خليفة الدولي المباراة رقم 63 في هذه النسخة من كأس العالم قطر 2022.

وكان قد تواجه المنتخبين قبل في دور المجموعات حيث أنتهت المباراة بينهم بالتعادل السلبي دون أهداف في المباراة الأفتتاحية لهذه المجموعة.

وقد واجه منتخب كرواتيا مع اليابان في دور الـ 16 من كأس العالم وتمكن رفاق لوكا مودريتش من الفوز بفضل ركلات الترجيح والتأهل للدور ربع النهائي.

وكرر منتخب كرواتيا نفس السناريو أمام راقصي السامبا ووصل المنتخبين إلى ركلات الترجيح‘ وتألق الحارس ليفاكوفيتش حارس منتخب كرواتيا وكان السبب الرئيسي في الصعود بمنتخب كرواتيا إلى نصف نهائي كأس العالم ومواجهة الأرجنتين.

ولم تكتمل فرحة الكروات وفازت الأرجنتين في نصف النهائي بنتيجة 3/0 وصعود راقصي التانجو إلى المباراة النهائية.

وتوجه كرواتيا إلى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع مع منتخب المغرب  الخاسر هو الأخر من منتخب فرنسا في نصف النهائي الثاني بنتيجة 2/0.

رسالة مبابي لدعم حكيمي 

وكان قد نشر كليان مبابي نجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا عبر صفحته الشخصية عبر تويتر‘ تغريدة يواسى بها صديقه في الفريق أشرف حكيمي حيث قال (لا تحزن يا أخي، الجميع فخور بما فعله منتخب المغرب، لقد صنعتم التاريخ ).

وقد نشر أيضاً سيرجيو راموس نجم باريس سان جيرمان عبر ستوري الأنستجرام ( صنعت التاريخ في كأس العالم ‘ عليك ان تفتخر بذلك ياأخي ).

وكان قد تأهل منتخب المغرب لهذا للدور نصف النهائي بعد إقصائه منتخب إسبانيا في دور الـ 16 من كأس العالم بعد التوجه إلى ركلات الترجيح والفوز على الماتادور الإسباني.

وتمكن أسود الأطلس من الأطاحة بالبرتغال من الدور ربع النهائي بعد الفوز بنتيجة 1/0 وقد سجل الهدف الوحيد يوسف نصيري‘ الذي أصبح بدوره هداف العرب في كأس العالم برصيد 3 أهداف رفقة كلاً من سامي الجابر وسالم الدوسري من السعودية ووهبي الخزري من تونس.

اقرأ أيضاً

سموحة يُنافس سيراميكا كليوباترا على ضم ناصر منسي 

تابع موقع تحيا مصر علي