عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يرحب بإعارة حسام حسن إلى سموحة

حسام حسن
حسام حسن

أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن النادي الأهلي لديه قبول برحيل حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى سموحة، حتى نهاية الموسم الجاري على سبيل الإعارة.

وتابع حتحوت خلال برنامجه الإذاعي "صباحكم رياضة" على إذاعة الشباب والرياضة: "الأهلي يرى أن فرصة رحيل حسام حسن على سبيل الإعارة، خطوة جيدة للاعب من أجل استعادة الثقة بنفسه مرة أخرى".

وأضاف هاني حتحوت: "مهاجم الفريق لديه أيضًا الرغبة في الرحيل على سبيل الإعارة من أجل المشاركة بشكل أساسي، في ظل ابتعاده عن حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني مؤخرًا".

محمد هاني يدرس الرحيل عن الأهلي

وفي سياق أخر أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يدرس الرحيل على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع حتحوت خلال برنامجه الإذاعي "صباحكم رياضة" على إذاعة الشباب والرياضة: "اللاعب يدرس بجدية الخروج من صفوف الفريق، في ظل ابتعاده عن الحسابات منذ وصول المدرب لقيادة الفريق".

وأضاف هاني حتحوت: "هاني لديه عرض خليجي وعرض محلي من أجل الخروج عن التتش على سبيل الإعارة، إلا أن اللاعب لا يزال يدرس الأمور حتى الآن قبل حسم قراره".

 سلفادور يدخل ترشيحات الأهلي برؤية فلافيو

أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن الأنجولي أمادو فلافيو مهاجم الأهلي الأسبق، رشح مواطنه أنطونيو سلفادور مهاجم أول أغسطس الأنجولي، للانضمام إلى القلعة الحمراء.

وتابع حتحوت خلال برنامجه الإذاعي "صباحكم رياضة" على إذاعة الشباب والرياضة: "فلافيو أثناء زيارته للنادي الأهلي وعقده جلسة مع المسؤولين، أكد على قوة اللاعب البدنية وقدرته التهديفية الكبيرة، بالإضافة إلى صغر سنه البالغ 20 عامًا وإمكانية ضمه تحت السن".

وأضاف هاني حتحوت: "من المنتظر أن يحصل النادي الأهلي، على بعض الفيديوهات والمباريات الخاصة باللاعب، من أجل عرضها على مارسيل كولر المدير الفني، لحسم موقفه سواء بالموافقة على ضمه أو صرف النظر".

 

تابع موقع تحيا مصر علي