عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان بيهرب من بلطجية.. أمن القاهرة يكشف لغز سقوط عامل من البلكونة

المتهمين
المتهمين

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، التفاصيل الكاملة في واقعة سقوط عامل من أحد العقارات في مدينة بدر ووفاته متأثرا بإصابته، وذلك عقب ضبط ثمانية أشخاص من المتورطين في إرتكاب الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية في القاهرة، بلاغا افاد سقوط شخص من إرتفاع في عقار كائن بدائرة قسم شرطة بدر مما أسفر عن وفاته، وعلى الفور شكل اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

تفاصيل سقوط عامل من شرفة عقار بمدينة بدر

وبالإنتقال والفحص تبين العثور على جثة عامل يقطن في محل البلاغ ومقيم بدائرة قسم شرطة بدر، ومصاب بكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد وذلك إثر إدعاء سقوطه من علو من بلكونة كائنة بذات العقار محل البلاغ.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، العثور على عامل أخر داخل الشقة التي سقط منها المتوفي مصاب بكدمات وسحجات متفرقة، وبسؤاله أقر بوجود خلافات مالية بين وشقيقه المتوفى، وبين مالك مقهى محل عملهم.

المتهمين في واقعة بدر

مصرع عامل أثناء هروبه من بلطجية

وأقر أيضا شقيق المتوفي، أن مالك المقهي رغب في إنهاء عقد الإيجار للمقى بدون رد مستحاقتهم المالية السابق تحصله عليها منهما، ورفضهما إنهاء العقد فقام بالإستعانة ببعض الأشخاص "غير معلومين له" وأقتادهما كرها إلى الشقة محل البلاغ "ملك المتهم".

وأثناء إقتيادهم للشقة تمكن شقيقه من الهروب، وأحتجزوا الأخر بإحدى الغرف داخل الشقة وتعدوا عليه بالضرب وتقييده واثناء ذلك حضر "المتوفي" في محاولة لإنهاء الخلاف فقاموا بإحتجازه داخل غرفة أخرى، وتقييده إلا أنه تمكن من التخلص من القيد والقفز من شرفة الغرفة في محاولة منه للهروب، مما أدى لإصابته التي أودت بحياته.

وخلال فحص الأجهزة الأمنية في القاهرة للبلاغ حضر شقيق المجني عليه الأخر، وتبين أنه مصاب أيضا بكدمات متفرقة بالجسد، وبمواجهته بما قرره شقيقه أيد أقواله، وتمكنت أجهزة أمن القاهرة من ضبط المتهم.

وأعترف المتهم بارتكاب الواقعة بالإشتراك مع سبعة أشخاص آخرين مقيمين جميعا بنطاق قسم شرطة بدر، وأستهدفت قوة أمنية من مديرية أمن القاهرة وقسم بدر المتهمين وتم ضبطهم، وبإستدعاء المصابين إتهموهم بإحداث الإصابات والتسبب في وفاة شقيقهم الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي