عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طعنت شقيقتها وخنقت الثانية.. تفاصيل مؤلمة في جريمة قاصر الجيزة

فتاة - ارشيفية
فتاة - ارشيفية

فتاة قاصر حاصرت مشاعر الكراهية والغل شرايين قلبها، ونشب الشيطان ببراثنه خيوطا من الحقد على عقلها، إنزلقت قدميها داخل نفقا من الظلام فلا أفكار تدور في ذهنها الصغير ولا مشاعر تجاه أسرتها سوى كل ضغينة، فقد كانت دوما يُخيل لها بأن والدها يعاملها معاملة مختلفة عن أختيها.

الطفلة هيام.. فتاة قاصر بمنطقة الهرم، تسكن رفقة أبويها وأختيها في غرب الجيزة، لم يخطر قط في بال والدها أنها ستكون يوما قاتلة، فقد خططت للتخلص من صورة ليست إلا في خيالها الصغير، ودفعتها غيرتها لإنهاء حياة أختيها ظنا منها بأنها ستكون الإبنة الوحيدة بعد ذلك بل انها ستصبح مُدللة هذا المنزل.

قاصر الهرم.. طعنت شقيقتها وحاولت خنق الثانية

قصة قاصر الهرم، الطالبة بالمرحلة الإعدادية ضمت مأساة وقعت على يد فتاة لم تكمل بعد ربيعها الخامس عشر، وارتكبت جريمة تقشعر لها أبدان، نحرت شقيقتها وحاولت خنق الأخرى، ورسمت مخططا للخروج من جريمتها بأن مجهولين اقتحموا شقتهم وأعتدوا عليهن وقتلوا أختيها وفروا هاربين.

فتاة - ارشيفية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، غشارة من مستشفى الهرم أفاد بوصول طفلة 10 سنوات مصابة بحالة إختناق وتم وضعها تحت العناية الطبية لمتابعة حالتها، وشقيقته 4 سنوات «جثة هامدة» وبها طعنات متفرقة بالجسد، وعلى الفور شكلت الأجهزة الأمنية في الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

تفاصيل جريمة قاصر الهرم

وبالانتقال والفحص تبين من المعاينة الأولية وتقرير المستشفى إصابة الطفلة الأولى بحالة إختناق وظهور أثار خنق على رقبتها، ومصرع الثانية إثر إصابتها بطعنات متفرقة بالجسد ونزيف حاد، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، ووضع الأولى تحت الملاحظة الطبية في المستشفى.

فتاة - ارشيفية

وبسؤال أهل المجني عليهم قرر والديها بأنهم تركوهم جميعا في الشقة وغادروا، وبسؤال شقيقتهم الكبرى أنكرت في البداية معرفتها بما حدث وأدعت إقتحام مجهولين إلى الشقة وحاولوا سرقة محتوياتها، وخلال ذلك قاموا بطعن الأولى وخنق الثانية، وبالانتقال لمعاينة الشقة وتضييق الخناق على الفتاة تبين عدم صحة روايتها.

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، سلامة كافة الأبواب والنوافذ، وعثرت فرق المباحث على سكين في الشقة وبسؤال الفتاة مرة أخرى أقرت بإرتكابها الجريمة بدافع الغيرة من أختيها، وسوء معاملة والدها لها وتعديه عليها الدائم، وهو ما دفعها للتخلص من أختيها وإنهاء حياتهن.

تابع موقع تحيا مصر علي