عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة الجزيري وغياب شلبي عن قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي بالدوري

الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة لقدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة البنك الأهلي المقرر لها غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد  - محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي  - أحمد فتوح  .

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - يوسف إبراهيم " اوباما"  - سيد عبد الله "نيمار"  محمود عبد الرازق " شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم : سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه - يوسف حسن - سيف الدين الجزيري.

وشهدت القائمة عودة سيف الجزيري وعمر جابر وروقا واستبعاد مصطفى شلبي بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها في مباراة الزمالك وبيراميدز، بينما تعرض عبدالله جمعة للاصابة بنزلة برد منعته من المشاركة في التدريبات الجماعية منذ مباراة بيراميدز الأخيرة.

في حين تم استبعاد سيف فاروق جعفر لوجهة نظر فنية، وإبراهيما نداي لاستمراره في تنفيذ البرنامج التأهيلي بسبب الإصابة في العضلة الخلفية

وكذلك محمد عبد الشافي بسبب عدم انتهاءه من البرنامج التأهيلي الخاص به بسبب الإصابة في الركبة.

الزمالك يستعد لمواجهة البنك الأهلي

وأختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، تدريباته عصر اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة  الدوري الممتاز.

رسائل فيريرا للاعبي الزمالك قبل مواجهة البنك الأهلي

ويسعى فيريرا لمواصلة مطاردة الأهلي على قمة الدوري، لذلك يضع المدرب البرتغالى خطة الفريق الأبيض، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة  الدوري الممتاز.

ووجه فيريرا، عدة رسائل والتعليمات الفنية  للاعبي الفارس الأبيض، وطالبهم بتنفيذ تعليماته داخل الملعب من أجل حصد نقاط المباراة مؤكداً لهم  صعوبة المواجهة التي تتطلب من الجميع الحفاظ على تركيزهم حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وطالب فيريرا من لاعبيه ضرورة التركيز في مباراة البنك لأهلى واستغلال أنصاف الفرص بالشكل الأمثل وعدم التهاون أمام مرمى الخصم وترك الاستحواذ لهم من أجل مواصلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط لمواصلة التقدم في جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي