عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ «ريمونتادا تاريخية».. المقاولون يخطف الفوز من إنبي في الدوري (3-2)

المقاولون العرب وإنبي
المقاولون العرب وإنبي

نجح فريق المقاولون العرب، في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره إنبي، بـ3 أهداف مقابل هدفين، بالمباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، على استاد عثمان أحمد عثمان ضمن منافسات الأسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتقى المقاولون العرب للنقطة العاشرة في المركز السادس بينما توقف رصيد أسوان عند 6 نقاط في المركز الثالث عشر بجدول الدوري.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

وجاءت أهداف اللقاء في البداية عن طريق  أحمد أمين قفة لاعب فريق إنبي الذي سجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 15 من خلال  تمريرة من رفيق كابو إلى أحمد أمين قفة المتمركز يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة بسن الحذاء سكنت أقصى يسار المرمى.

وفي الدقيقة 18 من عمر المباراة نجح رفيق كابو نجم الفريق البترولي، في تسجيل الهدف الثاني لفريقه بشباك المقاولون العرب، من خلال تمريرة رائعة من عماد ميهوب وضعت رفيق كابو في انفراد تام بالمرمى فسدد الأخير كرة صاروخية سكنت يسار المرمى.

عودة المقاولون

وفي الدقيقة 23 من زمن المباراة أستطاع لؤي وائل لاعب المقاولون العرب أن يعود بفريقه للمباراة بتسجيل هدف تقليص الفارق، لينتهي الشوط الأول بتقدم إنبي بهدفين لهدف.

في الشوط الثاني نجح جوزيف أوشايا، لاعب المقاولون العرب، بالدقيقة "57" من عمر المباراة، من خلال رأسية قوية في تسجيل الهدف الثاني والتعادل في مرمى إنبي بعد تلقيه عرضية سحرية من عبد الرحمن جبنه.

 وفي الدقيقة 62 سجل المقاولون العرب هدف التقدم للمرة الأولى بإحراز الهدف الثالث بشباك نظيره إنبي بالمباراة من ركلة جزاء، حيث قرر أحمد كالوشا لاعب إنبي أن يتقمص دور حارس المرمى ويخرج الكرة بيده من منطقة جزاء إنبي ويتسبب في ركلة جزاء، ليسددها جوزيف أوشايا، لاعب المقاولون العرب، معلنا عن هدف ثالث للذئاب وتصبح النتيجة 3-2 .

 

تابع موقع تحيا مصر علي