عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. موعد مباراة تحديد الثالث والرابع بين المغرب وكرواتيا

تحيا مصر

يستعد المنتخب المغربي، لخوض مواجهة نارية أمام منتخب كرواتيا، لتحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، في إطار منافسات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الخامسة مساء غد السبت الموافق 17 من ديسمبر الجاري، وذلك لتحديد صاحبي المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم، على أن تُقام المباراة النهائية في تمام الخامسة مساء الأحد المقبل الموافق 18 من الشهر الجاري، بين كلاً من فرنسا والأرجنتين.

ويسعى المنتخب المغربي، لمواصلة تسطيره التاريخ في هذا المونديال، بحصده للمركز الثالث على حساب المنتخب الكرواتي، الذي يأمل هو الآخر لتحقيق نفس المركز بعد إقصائه على يد المنتخب الأرجنتيني، في مباراة دور نصف النهائي.

تشكيل المغرب المتوقع لمواجهة كرواتيا

ومن المتوقع أن يدخل وليد الركراكي المدير الفني لأسود الأطلس، بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في الدفاع: يحيى عطية الله، أشرف داري، نايف أكرد، أشرف حكيمي.

في الوسط: سليم أملاح، سفيان بوفال، سفيان أمرابط.

في الهجوم: حكيم زياش، يوسف النصيري، زكريا بو خلال.

وكان قد هُزم المنتخب المغربي، أمام نظيره الفرنسي، في مباراة نصف النهائي من البطولة، بنتيجة هدفين نظيفين.

مشوار المغرب بكأس العالم

المنتخب المغربي، استهل مشواره في البطولة، بمواجهة المنتخب الكرواتي، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة، وانتهت تلك المباراة بالتعادل السلبي.

في الجولة الثانية، تفوق بهدفين نظيفين على حساب المنتخب البلجيكي، وبهدفين مقابل هدف على حساب المنتخب الكندي، وتأهل كأول عن تكل المجموعة برصيد 7 نقاط.

وفي دور الـ 16، اصطدم بالمنتخب الإسباني، وهزمه بركلات الترجيح، بعد أن انتهت الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل السلبي، ثم تفوق بنتيجة هدف دون رد على حساب المنتخب البرتغالي، وأطاح به من البطولة.

وفي مباراة النصف النهائي، تواجه أمام المنتخب الفرنسي، وبعد مباراة ملحمية، هُزم أسود الأطلس، بثنائية، لكنهم ضربوا موعدًا أمام عناصر المنتخب الكرواتي، لتحديد صاحبي المركز الثالث والرابع في هذا المونديال.

تابع موقع تحيا مصر علي