عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ إطلالة فرعونية.. سلمى أبو ضيف تخطف الأنظار في أحدث ظهور

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

شاركت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف الجمهور بمجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حازت على إعجاب العديد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إطلالة سلمى أبو ضيف الفرعونية

إطلالة سلمى أبو ضيف الفرعونية

وأطلت سلمى أبو ضيف على جمهورها بـ إطلالة فرعونية، اذ ارتدت فستان ذهبي صك، على شكل x من الوسط، ليكشف عن جزء من ظهرها، وتعمدت وضع مكياج غامق يتناسب مع إطلالتها الفرعونية وملامحها وبشرتها القمحاوية التي تشبه ملكات مصر في الحضارة الفرعونية.

سلمى أبو ضيف  في عرض Valentino

على نفس السياق، كانت قد تألقت سلمى أبو ضيف في عرض Valentino للأزياء النسائية لربيع وصيف 2023 الذي انطلق كجزء من فعاليات أسبوع الموضة الذي أقيم في مدينة باريس بفرنسا في أوائل شهر أكتوبر، وفي نفس العام سافرت إلى الولايات المتحدة الأميركية لإثقال موهبتها وللتعمق في دراسة المسرح والتمثيل في ستوديو Stella Adler الشهير.

أعمال تألقت بها سلمى أبو ضيف

هذا وظهرت سلمى أبو ضيف كضيفة شرف في مسلسلي الاختيار 3 التي شاركت بطولته إلى جانب كلا من أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي.

كما تألقت في رمضان 2023 أيضا في كلا من الأعمال سوتس بالعربي، التي شاركت به إلى جانب النجوم آسر ياسين وأحمد داود، عدد من النجوم مثل صبا مبارك ومحمد شاهين، وتارا عماد وريم مصطفى وآخرين والعمل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي، وتألقت أيضا بدورها في مسلسل راجعين يا هوى والتي حازت على اهتمام وتعاطف الجمهور، اذ كانت واقعة في عشق ابن خالد النبوي ولكن يوجد بين أهله وأهلها خلاف أسري.

تابع موقع تحيا مصر علي