عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات المغرب وكرواتيا قبل صدام اليوم بكأس العالم

تحيا مصر

يواجه منتخب المغرب  نظيره كرواتيا، اليوم السبت، في تمام الخامسة مساءً، على ملعب خليفة الدولي، من أجل تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتلقى المنتخب المغربي هزيمة في نصف النهائي أمام فرنسا بهدفين دون رد، فيما تعرض منتخب كرواتيا للهزيمة أمام الأرجنتين بثلاثية نظيفة.

تاريخ مواجهات المغرب وكرواتيا

_تقابل منتخبي المغرب وكرواتيا مرتين

_حقق منتخب كرواتيا الفوز مرة.

_تعادل المغرب وكرواتيا مرة.

_الفوز الوحيد لـ كرواتيا جاء بركلات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي 2-2

_فيما كنت اخر مواجهة بين المغرب وكرواتيا بدور المجموعات وانتهت 0-0.

تصريحات مدرب كرواتيا

وقال زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب  كرواتيا خلال المؤتمر الصحفي: المغرب منتخب يملك الروح والجودة ولديهم مشجعون رائعون ويستحقون ما بلغوه.

وتابع مدرب كرواتيا:" هذه النسخة تعني الكثير بالنسبة لنا ونريد أن نهدي البرونزية لشعبنا".

ووأصل مدرب كرواتيا: "لن أغامر بإشراك المصابين وسنخوض المباراة بالمتاح من اللاعبين".

ويسعى المنتخب المغربي، لمواصلة تسطيره التاريخ في هذا المونديال، بحصده للمركز الثالث على حساب المنتخب الكرواتي، الذي يأمل هو الآخر لتحقيق نفس المركز بعد إقصائه على يد المنتخب الأرجنتيني، في مباراة دور نصف النهائي.

أهداف المباراة

سجل ليونيل ميسي، الهدف الأول عند الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول، من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد عركلة لـ ألفاريز داخل منطقة الجزاء، ثم أضاف ألفاريز الهدف الثاني، من هجمة عنترية قادها بعد صناعة من ميسي، معلنًا تفوق منتخب بلاده في الشوط الأول بثنائية نظيفة.

الهدف الثالث، سجله أيضًا ألفاريز، بعد صناعة مميزة من جانب البرغوث، الذي راوغ أكثر من لاعب، داخل منطقة جزاء المنتخب الكرواتي، مرسلاً عرضية متقنة لـ ألفاريز الذي أضاف الثالث، وأحبط محاولات المنتخب الكرواتي، في العودة للمباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي