عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أيام قليلة.. الإعلان التشويقي لـ فيلم Spider-Verse 2 يتصدر التريند

الفيلم الكارتون Spider-Man:
الفيلم الكارتون Spider-Man: Across the Spider-Verse

طرحت شركة sony pictures entertainment البرومو الرسمي للفيلم الكارتون Spider-Man: Across the Spider-Verse عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب قبل أيام قليلة، لكنه تصدر التريند. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الفيلم الكارتون Spider-Man: Across the Spider-Verse 

الفيلم تلميح للعبة Spider-Man 

وبعد تصدره التريند لاحظ عددًا من اللاعبين أن البرومو يتضمن تلميحًا مباشرًا للعبة Spider-Man من استوديو Insomniac.

والذي اتضح في مشهد مبكر حين يزور مايلز موراليس وجوين ستايسي بعدًا مع العشرات من شخصيات Spider-Man، يمكن رصد Spider-Man يرتدي البدلة الأصلية من لعبة Insomniac الصادرة على PS4.

تفاصيل مسلسل wednesday

ويذكر، أن تصدر مسلسل wednesday تريند موقع الفيديوهات القصيرة تيك توك، وذلك بعد تقليد رواد السوشيال ميديا رقصة بطلة المسلسل، على أغنية dance with my hands.

استطاع مسلسل wednesday أن يحقق انتشارًا واسعًا بعد رقصة dance with my hands التي تفاعل معها جميع مستخدمي تيك توك وباقي تطبيقات السوشيال ميديا، بالإضافة إلى قصة المسلسل التي تدور في إطار من الخيال العلمي.

والمسلسل يدور قصته حول فتاة تدعى wednesday لديها قوى خارفة، وهي فتاة شابة مهووسة بالموت وغريبة الأطوار، وأحد الشخصيات الرئيسية لعائلة آدامز، وحياتها الشخصية كطالبة في أكاديمية نيفرمور.

وهو من بطولة جينا أورتيجا، كاثرين زيتا جونز وريكي ليندهوم، ومن إنتاج نتفليكس في 23 نوفمبر لهذا العام، وقد حقق رواجًا وتخطى جميع المسلسلات المعروضة، مثل The Jeffrey Dahmer، وغيرها من المسلسلات التي تصدرت التريند الأيام الماضية.

مسلسل الجريمة Jeffrey Dahmer 

وهو مسلسل قصير جريمة دراما أمريكي مأخوذ من قصة حقيقة يدور حول القاتل المتسلسل جيفري دامر، وهو من بطولة ايفان بيترز، ريتشارد جينكينز، أندريا ميلر، مولي رينجوالد ونيسي ناش، ومن إنتاج منصة نتفليكس في 21 سبتمبر 2022.

ويتكون المسلسل من موسم واحد حوالي 10 حلقات، وقد تصدر تريند تيك توك بمشهد للبطل وهو يأكل قلب شص قام بقتله مع أغنية Dark Horse التي يقوم مقطع منها: she's a beast I call her Karma She eat your heart out like Jeffrey Dahmer.

تابع موقع تحيا مصر علي