عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل تذيع بي إن سبورتس المفتوحة مباراة المغرب وكرواتيا بكأس العالم؟

تحيا مصر

يستعد المنتخب المغربي، لمواجهة نظيره الكرواتي، مساء اليوم السبت، في إطار تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

مباراة المغرب وكرواتيا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الخامسة مساء اليوم السبت الموافق 17 من ديسمبر الجاري، وسط ترقب شديد من جانب الجماهير العربية والمغربية.

القنوات الناقلة لـ مباراة المغرب وكرواتيا

مباراة المغرب وكرواتيا، ستُذاع عبر فضائية “ بي إن سبورتس” المشفرة، وكذلك عبر قناة “ الكأس”، وهما القناتين الناقلتين لمباريات كأس العالم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ولم تُعلن القناة القطرية، عن إذاعتها لمباراة اليوم، عبر قنواتها المفتوحة، حيث أعلنت فقط أنها ستذيع المباراة النهائية التي تجمع بين الأرجنتين وكرواتيا، مساء غد الأحد عبر قنواتها المفتوحة.

سبب عدم إذاعة مباراة المغرب وكرواتيا

ويرجع السبب في عدم إذاعة مباريات المنتخب المغربي، عبر قنوات بي إن المفتوحة، إلى أن الهيئة الوطنية للإذاعة والتليفزيون المغربي، حصلت على حقوق بث مباريات أسود الأطلس، وبالتالي يتسبب إذاعة تلك المباريات عبر القناة القطرية المفتوحة، خسائر مالية كبيرة.

وتتيح لوائح الفيفا، بيع حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم، للهيئات الوطنية، وخاصة لمن يتقدم بشراء حقوق تلك المباريات، وبالتحديد من البلدان المشاركة في هذا الحدث، لكي يتمكن الجمهور من متابعة منتخب بلادهم المشارك في هذا الحدث الأكبر على مستوى العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي