عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التصوير في حي العجوزة.. آخر كواليس مسلسل مصطفى شعبان رمضان 2023

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

آخر كواليس مسلسل مصطفى شعبان رمضان 2023.. تصدرت محركات بحث جوجل “آخر كواليس مسلسل مصطفى شعبان رمضان 2023” وذلك مع اقتراب الموسم الرمضاني لهذا العام.

تحيا مصر يرصد لكم آخر كواليس مسلسل مصطفى شعبان رمضان 2023 وذلك خلال السطور القادمة 

آخر كواليس مسلسل مصطفى شعبان رمضان 2023

يستعد العالم المصري والعربي للموسم الرمضاني 2023، لمشاهدة المسلسلات الجديدة التي تكون خصيصًا لهذا الموسم، لكي يستمتع الصائمين بأفضل الأعمال الدرامية، ومتابعة القصص المشوقة، وكان قد بدأ عدد كبير من نجوم الفن الترويج لأعمالها الفنية في رمضان، وازداد التنافس على الساحة الفنية بسبب عدد المسلسلات القوية التي تنفذ الآن لكي تفاجأنا في الشهر الكريم.

مصطفى شعبان في رمضان

وينتظر الشعب المصري عدد محدد من الفنانين في الشهر الكريم، أبرزهم الفنان مصطفى شعبان، الذي ترك بصمته في الموسم الرمضاني منذ مسلسل الزوجة الرابعة، الذي تم عرضه عام 2012 وحقق رواجًا واسعًا بسبب قصته الجديدة والمزيج بين الدراما والكوميديا التي يحبها الجمهور دائمًا.

ودارت قصة هذا المسلسل حول فواز الصياد الذي بدأ مع أبيه “حسن حسني” في مصنع صغير للأزياء بحي شعبي إلي أن وصل به إلي عدة مصانع لأشهر مصمم أزياء عربية، ولكن تظل آفته الكبري حبه الزائد للنساء ليدخل في علاقات عديدة تنتهي كلها بالزواج من أول لحظة، فهو يعشق النساء ويرفض الحرام ليتزوج، متعللًا بفكرة تحليل الشرع.

آخر كواليس مسلسل مصطفى شعبان رمضان 2023

ويقوم الآن مصطفى شعبان بتصوير مسلسل بابا المجال في حي العجوزة، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني لهذا العام 2023، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

ويشارك مصطفى شعبان في البطولة نخبة من نجوم الفن، مثل الفنانة سوسن بدر والتي أشادت بقصة المسلسل، وقالت إنه مختلف ويقوم بمناقشة قضية جديدة، على أن تجسد ياسمين رئيس البطولة النسائية أمام مصطفى شعبان في المسلسل، وهو من إخراج أحمد خالد موسى الذي تعاون مع مصطفى شعبان من قبل في مسلسل ملوك الجدعنة لعام 2021، ومسلسل دايمًا عامر لعام 2022، وقد تم تكريم مصطفى شعبان خلال الأيام الماضية على هذا المسلسل.

اقرأ أيضاً

إيرادات الأفلام.. محمد إمام يتزيل القائمة وحسن الرداد يواصل التصدر 

تابع موقع تحيا مصر علي