عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعاد صالح تدعم ياسمين عز: لا تهتمي بما يقوله الحاقدين

دكتورة سعاد صالح
دكتورة سعاد صالح _ أرشيفية

حرصت دكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن وعميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية بجامعة الأزهر على دعم الإعلامية المصرية ياسمين عز ضد مهاجميها من الجمهور.

تحيا مصر يرصد دعم دكتورة سعاد صالح للإعلامية ياسمين عز. 

وكتبت سعاد صالح عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إلى ابنتي الحبيبة ياسمين عز احب اعرفك بأنني سعيدة جدا بالظهور معك لأنك إعلامية قديرة ومثقفة وواثقة من نفسك ولا تهتمي بما يقوله السفهاء والحاقدين والله سبحانه لم يجعل أحد وسيطًا وكل إنسان مسئول عن نفسه.

وتابعت: فسيري على بركة الله والشجرة المثمرة هي التي تقذف بالحجارة.


لترد عليها ياسمين عز قائلة: حبيبتي دكتورو سعاد صالح.. شكرًا من قلبي

انتشرت في الايام القليلة الماضية أنباء عن وقف برنامج “كلام الناس”، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة mbc مصر.

وقف برنامج ياسمين عز


واستقبل رواد السوشيال ميديا نبأ وقف برنامج ياسمين عز بفرحة عريمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة رغم عدم تأكدهم من هذا النبأ، وذلك بسبب اثارتها للجدل بتصريحاتها المختلفة ببرنامج “كلام الناس”، المذاع على قناة mbc  مصر.

الجمهور يستقبل نبأ وقف برنامج ياسمين عز بفرحة عريمة


وجاءت تعليقات الجمهور على وقف برنامج ياسمين عز على هذا النحو: “لو الخبر ده مش صح هتمنى من قلبي انه يكون صح”، وكتب الأخر ساخرا من تلك الأنباء: ليه بس كدة بس كدة بس.

ولكن سرعان ما خرجت ياسمين عز للرد على تلك الأنباء فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: البرنامج شغال وموجود رغم أنف الحاقدين.. الخميس الساعة 6 موعدنا.

تصريحات ياسمين عز المثيرة للجدل


وكانت ياسمين عز أثارت الجدل في الفترة الأخيرة بسبب رسالتها الغامضة خلال برنامجها كلام الناس، بعدما قالت: جماعة الست تبات برا والتحريض على خراب البيوت والصوت العالي بيتضايقوا من كلامي ومن جملتي إن مفيش كرامة بين الزوجين، ودي بتكون واحدة مشوعطة وبقول لها إنتي إيه دخلك بين المتزوجين؟ ومتجيش هنا تاني لأن كلامي عن الحنية للست المتهنية ومنطقتي محذورة عليكي لأن كلها دلع ولو قربتي هتتحرقي.

وتابعت: دي كرامتنا ورجالتنا وأحنا أحرار فيها، وبقول لـ المشوعطة اللي عايزة تكون ند بند مع الراجل إنتي حرة ولكن من محتوانا متغشيش وعن الصوت الجهل وإنتي أهله متتكلميش وعن رضا الرجال متحلميش.

واختتمت: لما يحد يحب يعلق على كلامنا الراقي مينفعش يقول أي كلام وخلاص، لأن منظرك هيكون وحش، وكلامي ده مبني على أساس علمي زي قانون نيوتن الفعل ورد الفعل وعلم النفس، والحقد الكبير والغل من الراجل محاولة لخراب البيوت وهدم الأسرة واللسان السليط ما هو إلا دليل على شخصية مريضة وشخص اختار ينشر مرضه بين الناس وسمومه عشان

تابع موقع تحيا مصر علي