عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاب يشعل النيران في منزل عمته بسبب الميراث بالغربية

حريق أرشيفية
حريق أرشيفية

تمكن ضباط مباحث مركز السنطة من ضبط شاب أشعل النيران فى منزل عمته باستخدام السولار بالتعاون مع اثنين اصدقائه، بسبب الطمع فى الميراث بقرية مسهلة.

تحيا مصر

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم مركز السنطة، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بقيام شاب فى العشرينات من العمر، بإشعال النيران في منزل عمته بمعاونة شخصين أخرين، دون  وقوع إصابات.

الانتقال والفحص

وانتقلت قوة امنية وسيارات الحماية المدنية الى محل البلاغ، وتم السيطرة على ألسنة النيران، دون وقوع خسائر، وتبين من خلال المعاينة المبدئية ان المادة المستخدمة فى الحريق السولار، وقام الشاب باشعال النيران فى المنزل بمعاونة اثنين من اصدقائه، بسبب الطمع فى الميراث، وتسببها فى سجن والده.

وجرى اقتياد المتهمين الى ديوان عام قسم مركز السنطة، وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة،  واستكمال التحقيقات.

ضبط ربة منزل قتلت سائق توكتوك

وفي سياق أخر نجحت وحدة مباحث قسم ثان طنطا، في ضبط ربة منزل قتلت سائق توكتوك، فى العقد السادس من عمره، بعد تلقيه ضربة بقالب طوب على رأسه أصيب على إثرها بنزيف أودى بحياته في الحال بسبب خلافات بين ابنائهما، بمنطقة الغفران.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثان طنطا، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع سائق توكتوك على يد ربة منزل، بسبب خلافات بين أبنائهم على التوكتوك.

انتقلت على الفور قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الحادث وتبين من التحريات والمعاينة الأولية إصابة شخص يدعي «ذكي. إ. م» ويبلغ من العمر 56 سنة، مقيم بمنطقة الغفران، بنزيف داخلي في المخ إثر تلاقيه ضربه على الرأس بـ  «قالب طوب» على يد ربة منزل، بعد مشاجرة نشبت بينهما، بسبب خلافات بين نجليهما على مركبة توك توك، وجرى نقله إلى مستشفى المنشاوي بطنطا لتلقي العلاج اللازم إلى أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله ولم يتمكن الفريق الطبي من إنقاذه، وبتقنين الاجراءات تم القبض على المتهمة وايداعها فى ديوان عام قسم ثان لاخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيقات. 

تابع موقع تحيا مصر علي