عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدر بانون باكيًا: كنت سأعتزل دوليًا وسعيد لدخولي التاريخ مع المغرب (صور)

بدر بانون
بدر بانون

عبر بدر بانون مدافع المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، عن حزنه الشديد بعد خسارة أسود الأطلس أمام منتخب كرواتيا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين باستاد "خليفة الدولى" بالعاصمة القطرية الدوحة، فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فى بطولة كأس العالم 2022 المقامة فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

تصريحات بدر بانون بعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 

وقال بدر بانون في تصريحات عبر قناة بي ان سبورت القطرية بعد انتهاء مباراة المغرب وكرواتيا: « «أنا سعيد لدخولي التاريخ رفقة منتخب بلادي شكرا لكل من وقف بجوار بدر بانون كنت أحتاج إلى هذه الوقفة من أجل التواجد هنا لا يوجد حديث لمشاركتي الكبيرة مع المنتخب المغربي فخور ومتشرف بها».

تصريحات وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي بعد الخسارة أمام كرواتيا 
 

أكد وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي، أن منتخب بلاده قدم بطولة استثنائية حيث أوضح أن ما تحقق هو خطوة مهمة جدًا من أجل المستقبل، مضيفًا أن المنتخب المغربي نجح في توحيد جميع العرب والأفارقة وساعد على إسعاد كل الجماهير العربية والإفريقية.

وقال وليد الركراكي في تصريحات بعد انتهاء مباراة المغرب وكرواتيا: «الحمد لله ما تحقق هو خطوة مهمة من أجل المستقبل وفخورين بأن يكون المغرب ضمن أفضل 4 منتخبات في العالم».

وأضاف الركراكي: «نجحنا في تجميع العرب والأفارقة وقاتلنا من أجل إسعاد الجماهير، وسنستمر في القتال». 

خزينة الأهلي تنتعش بسبب بدر بانون ومعلول 


وتواجد بدر بانون، رفقة المنتخب المغربي، الأمر الذي سيعود بالفائدة على النادي الأهلي، والذي سيتحصل على ما يقرب من 180 ألف دولار، وذلك بسب أن المارد الأحمر، كان المحطة قبل الأخيرة لـ لاعب المغرب، قبل مشاركته في المونديال، ووفقًا لـ قواعد فيفا، فالنادي الأخير الذي لعب أي لاعب في المونديال، سيحصل على مبلغ مالي مقابل هذه المشاركة.

كما سيستفاد النادي الأهلي، من تواجد علي معلول رفقة المنتخب التونسي في المونديال، ويصل إجمالي ما سيحصل عليه الأهلي من الفيفا، 9 مليون جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي