عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عز: لو الراجل عاد معتذرًا يا أهلا بيه ولو اتجوز عليكي سامحيه لانه غلبان

ياسمين عز
ياسمين عز

وجهت الإعلامية ياسمين عز نصيحة للسيدات أذا تزوج عليها زوجها، وكيفية التعامل معه لو عاد معتذرًا لها، كما كشفت عن مفاتيح الرجل.

تحيا مصر يرصد لكم نصيحة ياسمين عز للسيدات 

وقالت ياسمين عز خلال برنامجها كلام الناس الذي يُعرض عبر قناة أم بي سي مصر: الراجل ليه 3 مفاتيح هما أمه واللي تقدر ترجعهولك لو اتجوز عليكي وأخته ودي ليها حلقة منفصلة وودنه هو عايز يسمع كلام حلو والزن على الودان أمر من السحر.

وتابعت: لو جوزك اتجوز عليكي وبعدها طلب يرجعلك سامحيه لأنه غلبان وغلط ورجع لصوابه وارجعي حافظي على بيتك.

ياسمين عز: الراجل لو عاد معتذرًا أهلا بيه والله يحييه

واستكملت: وهو راجعلك راجعلك وهنرجعولك واحنا معاكي، وعملنا الخطة ونجحت  وساب الزوجة الثانية  السؤال ليكي ماذا لو عاد معتذرًا يا أهلا بيه  والله يحيه.

وأضافت: هنرجع ونحافظ على بيتنا ومفيش كلمة طلاق أحنا بنعمر البيت ونسامح الراجل الغبان اللي غلط ورجع لصوابه  والعتاب والنقاش بعدين.

وتابعت: متبقاش هي قاعدة حاطة رجليها في الشمس وانتي تخسي وتتعبي متدهاش الفرصة وتمتنعي عن الرجوع.

دعم الدكتورة سعاد صالح لـ ياسمين عز

وسبق ودعمت دكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن وعميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية بجامعة الأزهر الإعلامية المصرية ياسمين عز ضد مهاجميها من الجمهور، وكتبت سعاد صالح عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إلى ابنتي الحبيبة ياسمين عز احب اعرفك بأنني سعيدة جدا بالظهور معك لأنك إعلامية قديرة ومثقفة وواثقة من نفسك ولا تهتمي بما يقوله السفهاء والحاقدين والله سبحانه لم يجعل أحد وسيطًا وكل إنسان مسئول عن نفسه فسيري على بركة الله والشجرة المثمرة هي التي تقذف بالحجارة.

لترد عليها ياسمين عز قائلة: حبيبتي دكتورو سعاد صالح.. شكرًا من قلبي

وقف برنامج ياسمين عز

انتشرت في الايام القليلة الماضية أنباء عن وقف برنامج “كلام الناس”، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة mbc مصر، واستقبل رواد السوشيال ميديا نبأ وقف برنامج ياسمين عز بفرحة عريمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة رغم عدم تأكدهم من هذا النبأ، وذلك بسبب اثارتها للجدل بتصريحاتها المختلفة ببرنامج “كلام الناس”، المذاع على قناة mbc  مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي