عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مقتل ربة منزل وبائع حلويات على يد زوجها بالشرقية

تحيا مصر

شهد مركز ههيا التابع لمحافظة الشرقية منذ قليل جريمة بشعة، حيث تجرد مواطن من مشاعر الإنسانية وقام بطعن زوجته وبائع حلويات بإستخدام سلاح أبيض "سكين" حتى لفظا أنفسهما أمام المارة بإحدى الشوارع التابعة لدائرة المركز، وتم نقل جثتهما إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر

البداية عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مركز شرطة ههيا يفيد مقتل ربة منزل وبائع حلويات على يد الزوج بدائرة المركز، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى.

الانتقال والفحص

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة ههيا إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص مقتل المواطن "السيد . م" بائع حلويات مقيم بمركز ههيا  و"ن . م" زوجة المتهم طعنا على يد زوجها، حيث سدد المتهم عدة طعنات لزوجته وعندما حاول بائع الحلويات صده قام بطعنه فسقط غارقا في دمه حتى فارق الحياة، وتم استدعاء سيارة الإسعاف ونقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت سرعة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثه، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي