عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيهاب جلال يجتمع مع نونو ألميدا في فاركو قبل مواجهة الأهلي بالدوري

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادى فاركو، اجتماعًا مع البرتغالى نونو ألميدا المدير الفني السابق للفريق للتعرف عن كل كبيرة وصغيرة تخص فريق الكرة، فى أجواء تعبر عن الاحترافية الشديدة فى منظومة الكرة داخل نادى فاركو.

إيهاب جلال يجتمع مع ألميدا قبل مواجهة الأهلي في الدوري 

وحرص ألميدا على تقديم التهنئة لإيهاب جلال متمنياً له التوفيق فى المرحلة المقبلة، كاشفاً أنه انتقل لصفوف مشجعى فاركو بعدما عاش أوقاتاً طيبة للغاية داخل النادى البرتقالى، من جانبه وجه إيهاب جلال الشكر للمدرب البرتغالى متمنياً له التوفيق في خطوته المقبلة بعالم التدريب.

تولى إيهاب جلال منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، خلفًا للبرتغالي نونو ألميدا،  وتعاقد مجلس إدارة نادى فاركو برئاسة عز الدين يشار، مع إيهاب جلال مديرا فنيا لفريق الكرة الأول بالنادي.

ووافق مجلس إدارة نادى فاركو على التشكيل النهائي للطاقم الفني والإداري والطبي للمدير الفني الجديد إيهاب جلال الذي سيبدأ مهمته خلال الساعات القليلة القادمة.

نتائج سيئة لـ فاركو تحت قيادة ألميدا


جاء إقالة ألميدا، من تدريب الفريق البرتقالي، سبب سوء النتائج التي حققها الفريق خلال الموسم الحالي، حيث لم يتمكن الفريق سوى من الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل في 4 لقاءات، وتلقى الخسارة في مواجهتين.

ويحتل فاركو المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، جمعهم كما ذكرت من الفوز في مواجهة وحيدة، وتعادل في 4 لقاءات، وتلقى الخسارة في مواجهتين.

تابع موقع تحيا مصر علي