عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر فرج يكشف عن شكل شخصيته في مسلسل "رمضان كريم 2"| صورة

تامر فرج
تامر فرج

كشف الفنان تامر فرج عن شكل شخصيته في مسلسله الجديد "رمضان كريم 2"، الذي من المنتظر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023، وذلك من خلال خاصية إستوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل شكل شخصية تامر فرج في مسلسل رمضان كريم

حيث نشر تامر فرج صورة له من كواليس تصوير المسلسل في منطقة الحزام الاخضر بحارة السبكي، وظهر فيها بملابس وتفاصيل شخصيته في المسلسل.

تفاصيل مسلسل رمضان كريم

جدير بالذكر، أن مسلسل رمضان كريم من ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، تأﻟﻴﻒ أحمد عبدالله، وشارك في بطولته كلا من النجوم سيد رجب، محمود الجندي، ريهام عبدالغفور، روبي، شريف سلامة، سلوى عثمان، محمد لطفي، صبري فواز، محمد محمود، سهر الصايغ، كريم عفيفي، كريم الأبنودي، نجلاء بدر، أحمد صيام، سلوى محمد علي، ميدو عادل، شيرين الطحان، عمرو عبدالعزيز، ومحمد مهران وغيرهم.

وتدور قصة مسلسل رمضان كريم حول العادات التى تحدث فى شهر رمضان المبارك وما يمارسه الناس من عبادات وطاعات فى كل يوم من أيامه وكذلك العادات السلبية التى لا يستطيع بعض الناس التوقف عنها حتى فى هذه الأيام الفاضلة كالتحرش والفطار وغيرها، وذلك خلال قصص اجتماعية ورمانسية بين أبطال العمل، وحقق الجزء الأول نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تامر فرج وظاهرة التريند 

ويذكر، أن تحدث تامر فرج عن ظاهرة التريند التي انتشرت خلال الفترة الماضية بسبب السوشيال ميديا، كما كشف أن هذه الظاهرة تؤثر بالسلب على بعض الفنانين.

وقال تامر في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: التريند في حد ذاته شئ محمود انا معنديش مانع أن ولد غلبان يعمل تريند أو يطلع تريند من حقه أنه يتبسط والناس تبص عليه وجيرانه ويتبسطوا بيه.

وتابع: بعد كده البرامج والمواقع تستضيفه من حقه اهو يفرح والناس تتبسطلوا ومن حقه يفرح حتى لو مش بيقدم اي حاجه.

تامر فرج: بقينا بنعبد التريند 

وتابع: لازم نفهم أن التريند موجود في كل أنحاء العالم لكن احنا هنا بنعبد التريند، وأنا بحب اقفل عليا بيتي وحياتي الخاصة تبقى ملهاش دعوة بالسوشيال ميديا واذا كان في حد بيسعى من الفنانين أنه يطلع تتريند هو معذور لان بنشوف منتجين وناس مختصين في الصناعة بيدوروا انهم يدوا الادوار لمين عنده متابعين أكتر.

تابع موقع تحيا مصر علي