عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السن والراتب السنوي وراء رفض الأهلي مفاوضات مهاجم العين الإماراتي

تحيا مصر

أكد الإعلامي أحمد أسامه، أن هناك أحد وكلاء اللاعبين عرض على النادي الأهلي، التعاقد مع التوجولي لابا كودجو مهاجم العين الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال أسامه خلال برنامجه الإذاعي "ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "اللاعب تم عرضه منذ فترة وجيزة على إدارة الأهلي، إلا أن الأمر لم يتم مناقشته".

وأضاف أحمد أسامه: "اللاعب رغم إمكانياته الضخمة، إلا أنه يبلغ من العمر 30 عامًا فضلًا عن راتبه الضخم مع ناديه الإماراتي، وهو ما سيكون من الصعب توفير راتبه".

موعد مباراة الأهلي وفاركو

ويستعد النادي الأهلي لمباراته المقبلة أمام فريق فاكو، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضن منافسات الدوري المصري.

تدريبات الأهلي 

واستأنف الفريق تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة بعد الراحة التي حصل عليها أمس وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة فريق فاركو والمحدد لها الخامسة مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

وحرص كولر على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق المران الذي بدأ بفقرات بدنية متنوعة قادها أندرياس أندويا مدرب أحمال الفريق. 

وقاد كولر تدريبات فنية متنوعة للاعبين، تضمنت المران على العرضيات والتصويب على المرمى قبل أن يختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها ثلاثة فرق. 

وأدى ثلاثي حراسة المرمى بالفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس. 

واحتفل لاعبو الفريق والجهاز الفني في الملعب، بعيد ميلاد الفريق محمد الشناوي وذلك قبل انطلاق فقرات المران. 

تابع موقع تحيا مصر علي