عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب لهو الأطفال.. أخ يقتل شقيقه بمقص في الغربية

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

سيطرت حالة من الحزن والآسى على أهالي كفر عصام التابعة لدائرة مركز طنطا، بعد نشوب مشاجرة دامية بالاسلحة البيضاء " المقص"، بين شقيقين، أسفرت عن مصرع احدهم فى العقد الثانى من العمر، بجرح نافذ بسبب لهو الاطفال.

تحيا مصر

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم مركز طنطا، بورود بلاغات من الأهالى، بمصرع شاب في العقد الثانى من العمر، إثر إصابته بطعنة نافذة من مقص في مشاجرة بينه هو وشقيقه.

الانتقال والفحص

وتبين بعد الانتقال والفحص مصرع شاب على يد شقيقة إثر إصابتة بطعنة نافذة بعدما اعتدى عليه شقيقة بسلاح أبيض "مقص" مما أسفر عن وفاته ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته  وسقط جثة هامدة، بسبب لهو الاطفال.

النيابة العامة 

وتم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى المنشاوى لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها، وتم القبض علي المتهم، واقتياده الى قسم الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة.

ضبط شخصين لقيامهما بالإتجار بالمواد المخدرة

وعلى جانب أخر نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة مركز شرطة دمنهور بمحافظة البحيرة وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين وزنت 350 جرام ، وسلاح أبيض "مطواه" ، و2 هاتف محمول، ومبلغ مالى.

مقتل ربة منزل وبائع حلويات

وفي سياق أخر شهد مركز ههيا التابع لمحافظة الشرقية وقوع جريمة بشعة، حيث تجرد شاب من مشاعر الإنسانية وقام بطعن زوجته وبائع حلويات بإستخدام سلاح أبيض "سكين" حتى أنهى حياتهما أمام المارة بإحدى الشوارع التابعة لدائرة المركز، وتم نقل جثتهما إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا من مركز شرطة ههيا يفيد بمقتل ربة منزل وبائع حلويات على يد الزوج بدائرة المركز، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى.

 

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة ههيا، إلى مكان البلاغ، وتبين بعد الانتقال والفحص مصرع شاب يدعى «السيد . م» بائع حلويات مقيم بمركز ههيا  و«ن . م» زوجة المتهم طعنا على يد زوجها، حيث سدد المتهم عدة طعنات لزوجته وعندما حاول بائع الحلويات صده قام بطعنه فسقط غارقا في دمه حتى فارق الحياة، وتم استدعاء سيارة الإسعاف ونقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي