عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهال عنبر تحيي ذكرى ميلاد شقيقتها: وحشتيني جدا

شقيقة نهال عنبر _
شقيقة نهال عنبر _ أرشيفية

حرصت الفنانة نهال عنبر على إحياء ذكرى ميلاد شقيقتها بهره، معربة عن اشتياقها الشديد لها.

تحيا مصر يرصد إحياء نهال عنبر لذكرى ميلاد شقيقتها. 

نشرت عنبر صورتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: "الله يرحمك يا اختي الغاليه بهره.. النهارده يوم ميلادك وحشتيني جدا".

تحدثت الفنانة نهال عنبر عن بدايتها الفنية، وذلك خلال حوارها ببرنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، عبر شاشة قناة دي إم سي.

نهال عنبر: عيلتي كانت عاملة مشاكل في تمثيلي 


وقالت نهال عنبر: كانت عيلتي عاملة مشاكل في تمثيلي ومامتي كانت قاسية وواصلة بينا لقطيعة، ووقتها كنت ماسكة شركة بقالي ١٠ سنين فيها، ٥ سنين وانا مديرة فرع كنت ممثلة، وكان عندي ١٧ سنة وعملت فوازير مع سمير غانم، واتقالي انا مش مصدق إنك أول مرة تمثلي.

أخر أعمال نهال عنبر السينمائية 


ويذكر أن أخر أعمال الفنانة نهال عنبر فيلم “فارس” الذي تم طرحه بدور السينما يوم 18 من شهر مايو الماضي، وكان من بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، منة فضالي، صلاح عبد الله، وغيرهم، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

سحب فيلم فارس من السينمات 


تم سحب الفيلم من دور العرض بعد 36 يوم من طرحه نظرًا لتحقيقه إيرادات ضعيفة على شباك التذاكر، حيث حقق في أخر يوم عرض له حوالي 421 جنيه، لتكون بذلك إجمالي الإيرادات التي حصدها 739 ألف و630 جنيه.

تحدثت الفنانة نهال عنبر عن دور اللواء التي جسدته في صاحب السعادة مع الزعيم عادل إمام، وذلك خلال حوارها مع إسعاد يونس.

نهال عنبر: الضباط كانوا بيحبوني 


وقالت نهال عنبر: صاحب السعادة دور اللواء كانت الظباط كلها بيحبوني جدًا وبيعظموني في الشارع وفرحوا إني عملته بالصورة المحترمة.

وتابعت نهال عنبر عن طيور الظلام: منمتش يوم تصويري في طيور الظلام، وقعدت اقول هصور مع عادل إمام ازاي وكنت مرعوبة واخد في لبن سخن وينسون عشان انام، وكان اول مشهد على البحر، ولما دخل يهزر ويضحك قالي عايزك تبقي لمضة وشخصية، وانا هقف معاكي، وهو قمر وأنا بموت فيه.

تابع موقع تحيا مصر علي