عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ديشامب: سأحسم مستقبلي مع فرنسا بنهاية العام.. والخسارة من الأرجنتين مؤلمة

ديشامب
ديشامب

أكد ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، أنه سيحسم مستقبله مع منتخب الديوك سواء بالاستمرار أو الرحيل بنهاية العام الحالي بعد الاجتماع الذي سيعقده مع رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم . 

تصريحات ديديه ديشامب بعد خسارة لقب كأس العالم أمام الأرجنتين 

وقال ديديه ديشامب بعد انتهاء مباراة الأرجنتين وفرنسا: «تهانينا للأرجنتين، على تحقيق كأس العالم، لم تكن المباراة سهلة علينا، بعض اللاعبين كانوا متعبين ومصابين وعدنا بالنتيجة بعد تأخرنا بـ 2-0، الأمر مؤلم، من الصعب للغاية قبول الخسارة». 

وأضاف: «لا أرغب فى الحديث عن مستقبلي مع منتخب فرنسا اليوم، سوف أقابل رئيس الاتحاد الفرنسي بنهاية العام وأقرر مستقبلي». 

أحمد موسى: الأرجنتين عملوا البدع النهاردة


وأضاف:"الأرجنتين عملوا البدع النهاردة، سيناريو محدش يتوقعوا، معقولة فرنسا عندها 3 لاعيبة يضيعوا ضربات الجزاء بالشكل الرائع دا".

وتابع:"النهاردة الرئيس ماكرون اللي كان بيقفز لفوق، ومشمر أكمامه؛ لكنه لن يتمكن من العودة إلى بلاده بالكأس".

وواصل : النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ربما يعلن اعتزاله لعب كرة القدم بعدما تحقق حلمه بهذا الفوز التاريخي، معقبا:"ميسي يستحق الفوز بهذه البطولة".

ميسي أفضل لاعب في مونديال 2022 

توج الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني، بجائزة أفضل لاعب في نهائي كأس العالم بعد الأداء الرائع الذي قدمه اللاعب طوال مشوار التانجو في البطولة، حيث حقق المنتخب الأرجنتيني بطولة كأس العالم للمرة الثالثة عبر التاريخ على حساب منتخب فرنسا.

واختارت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم قطر 2022، الأرجنتين ليونيل ميسي لحصد جائزة أفضل لاعب في نهائي كأس العالم بعد الأداء المبهر في المباراة، والذي قاد من خلاله راقصي التانجو لحصد اللقب الغائب.

تابع موقع تحيا مصر علي