عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة شخصين.. تفاصيل اصطدام تريلا بـ 5 سيارات في جسر السويس|صور

حادث جسر السويس
حادث جسر السويس

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، التفاصيل الكاملة في حادث دهس تريلا لعدد من السيارات بمنطقة جسر السويس فجر اليوم الإثنين، وألقت القبض على سائق السيارة النقل عقب اصطدامه بعدد من السيارات بالقرب من كوبري التجنيد.

تلقت الأجهزة الأمنية في القاهرة، بلاغا أفاد بوقوع حادث تصادم ومصابين بمنطقة جسر السويس بالقرب من كوبري التجنيد وميدان الحلمية، وعلى الفور إنتقلت فرق المرور والإسعاف إلى موقع الحادث.

تفاصيل اصطدام تريلا بـ 5 سيارات في جسر السويس

وتبين بالانتقال والفحص، اصطدام سيارة نقل تريلا بعدد 5 سيارات بالقرب من كوبري التجنيد، وإصابة شخصين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

فيما ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على سائق التريلا المتسبب في الحادث، وأكد شهود العيان على الحادث أنه أثناء قدوم السيارة النقل - تريلا - باتجاه ميدان الحلمية أختلت عجلة القيادة بيده مما نتج عنه عبوره إلى الإتجاه الأخر واصطدامه بعدد 5 سيارات حال تواجدهم بذات المنطقة.

حادث جسر السويس

إصابة شخصين في حادث تريلا جسر السويس

وتبين من تحريات أجهزة أمن القاهرة، أن السيارة النقل - تريلا - كانت محملة بمواد البناء وحال تواجده بالقرب من كوبري التجنيد إختلت عجلة القيادة بيده نتيجة إنفجار إطار السيارة مما نتج عنه إصطدامه بعدد من السيارات الملاكي.

نتج عن الحادث تلفيات في 5 سيارات إثر إصطدام السيارة النقل - تريلا - بهم، وغصابة شخصين في الحادث وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتم التحفظ على سائق السيارة النقل.

حادث جسر السويس
حادث جسر السويس

وأكد قائدي السيارات المهشمة في الحادث، أنهم أثناء سيرهم بمنطقة جسر السويس بالقرب من كوبري التجنيد فوجئوا بالسيارة النقل - تريلا - تعبر الطريق من الإتجاه الأخر واصطدمت فجأة بسيارتهم.

رفعت الأجهزة الأمنية في القاهرة حطام الحادث وتحرر المحضر اللازم وجاري استكمال الاجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي