عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يجهض الفتيات ويحرق الأجنة.. طبيب كرداسة: بخلص العالم من ميلاد أطفال مشردين

جنين
جنين

تفاصيل مثيرة ضمتها قضية طبيب كرداسة، والذي أتهم قبل أيام بقيامه بإجراء عمليات إجهاض لفتيات وحرق الأجنة أو إلقائها وجبة للكلاب، وذلك خلال مداهمة أمنية للمركز الطبي الخاص به بمدينة كرداسة في الجيزة، والعثور على كميات من مخدر الكيتامين داخل المركز، لا سيما العثور على ثلاث أجنة محروقة أعلى سطح المركز.

تحقيقات موسعة أجرتها النيابة العامة بعد ضبط طبيب كرداسة المتهم بإجراء عمليات طبية لإجهاض السيدات والفتيات داخل مركز طبي بمدينة كرداسة، ويتخلص من الأجنة بعد ذلك حرقا أعلى سطح المركز، أو إلقائها وجبة للكلاب، حيث نفى المتهم كافة الإتهامات الموجهة إليه، في حين أكدت فتاة إجراء الطبيب لعملية إجهاض لها في طفل سفاح.

تفاصيل سقوط طبيب كرداسة 

واقعة طبيب كرداسة بدأت بمعلومات وردت للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أفادت قيام طبيب بمدينة كرداسة بإدارة مركز طبي وإجراء عمليات إجهاض للسيدات والفتيات من أطفال السفاح، وعلى الفور شكلت الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم.

وداهمت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، المركز الطبي الخاص بـ طبيب كرداسة، وتمكنت من القبض عليه وبرفقته شقيقه وممرضتين وثلاث عمال في المركز، وبتفتيش المركز عثر على كميات من مخدر الكيتامين كما تبين إجراء الطبيب عملية إجهاض لفتاة على سرير الكشف لا سيما العثور على ثلاث أجنة محروقين أعلى سطح المركز.

وألقت قوات الأمن القبض على طبيب كرداسة وبمواجهته أقر بإنشاء المركز الطبي في غضون عام 2017 وقام بترخيصه لاجراء العمليات الخاصة بالنساء والتوليد، وأنه يجري عمليات إجهاض للسيدات والفتيات الراغبات في ذلك، نتيجة حملهن سفاحا أو الآخريات الراغبات في الإجهاض لأسباب مختلفة نظير أجر مالي 1500 جنيه عن كل حالة.

كما أقر الطبيب أنه كان يجري عملية أو عمليتين بشكل أسبوعي، ثم يقوم بحرق الأجنة الناتجة عن عملية الإجهاض أعلى سطح العقار أو وضعها وجبة أكل للكلاب، معللا ذلك بأنه كان يريد تخليص العالم من ميلاد أطفال مشردة لا تعرف أب لها، لا سيما إحتمالية كونهم مجرمين بعد ذلك.

وخلال التحقيقات وبعد إقرار المتهم ارتكابه الوقائع تغيرت أقواله وأكد أنه لا يعلم شئ وأن كافة الأقوال التي قالها أمام فرق المباحث لم تكن صحيحة، وقال أنه لم يتدخل لإجاء عملية إجهاض لفتاة في المركز الطبي الخاص به بل كان يجري عملية خراج في البطن داخل الغرفة، وأن كميات الكيتامين التي تم العثور عليها تستخدم في العلاج.

تابع موقع تحيا مصر علي