عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم توكتوك وسيارة نقل ببني سويف

حادث أرشيفية
حادث أرشيفية

وقع حادث تصادم سيارة نقل مع مركبة توك توك بأحد الطرق الفرعية بمحافظة بني سويف، أسفر عن إصابة 3 أشخاص، ونقلوا بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

تحيا مصر 

بدأت الواقعة بتلقي اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة نقل مع مركبة توك توك بأحد الطرق الفرعية، أدى إلى إصابة 3 أشخاص، تم نقلهم بسيارات الإسعاف إلي المستشفي التخصصي لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، ووجه مدير الأمن بسرعة إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

وانتقلت على الفور 3 سيارات إسعاف تابعة لمرفق بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق، مدير الفرع، إلى محل الحادث وتم نقل المصابين إلى قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفي بني سويف التخصصي لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم تحت إشراف الدكتور تامر حامد مدير عام المستشفى.

بيانات المصابين بالحادث

وتبين بعد الانتقال والفحص إصابة كلا من "عويس.س.ع" 33 سنة، مصابًا باشتباه مابعد الارتجاج، واشتباه كسر في العمود الفقري، وجروح وسحجات متفرقة، و"أشرف.ص.م" 50 عامًا، مصابًا بكدمة شديد بالفخذ، وجروح وسحجات بالوجه، يتلقون العلاج اللازم داخل مستشفى بني سويف التخصصي، و"محمود.م.أ" 18 عامًا رفض النقل إلى المستشفي وتم أخذ إقرار عليه من قبل المسعفين.

إصابة عامل إثر سقوطه من أعلى عمارة سكنية

وعلى جانب أخر أصيب عامل بإصابات بالغة، صباح اليوم الإثنين، نتيجة سقوطه من أعلى أحد العمارات السكنية بشارع صلاح سالم وسط مدينة بني سويف وتم نقله بسيارة إسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة له.

وترجع أحداث الواقعة إلى  تلقى اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بسقوط عامل «نقاش» أثناء عمله بأحد العمارات السكنية بشارع صلاح سالم وسط مدينة بني سويف، ما أدى إلى إصابته بإصابات بالغة، في العمود الفقري والرأس، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارة إسعاف إلى محل البلاغ ونقل المصاب إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة له.

تابع موقع تحيا مصر علي