عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشغلكم الفلوس.. الداخلية تضبط عامل نصب على 5 أشخاص في مليون جنية بالصعيد

قوات الشرطة
قوات الشرطة

واصلت وزارة الداخلية حملاتها الأمنية لضبط المتهمين في قضايا النصب والإحتيال على المواطنين، والإستيلاء على أموالهم وذلك بزعم توظيفها لهم مقابل أرباح، وذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة لمكافحة جرائم الأموال العامة.

نجحت وزارة الداخلية في إلقاء القبض على شخص لإتهامه بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها لهم مقابل التحصل على أرباح، وذلك بنطاق محافظتي قنا والأقصر.

تفاصيل استيلاء عامل على مليون جنية من 5 أشخاص

تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بلاغا من 5 أشخاص جميعهم مقيمين بنطاق محافظات قنا والأقصر، أفاد تضررهم من شخص لقيامه بتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها لهم في مجال تجارة السجائر مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم.

وتبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية، قيام الشخص المتهم بتجميع أموال من المواطنين وعدم إلتزامه بما وعد به المواطنين ورفضه رد المبالغ المالية المستولى عليها منهم بزعم توظيفها للتحصل على أرباح منها

وبالفحص تبين صحة الواقعة وقيام عامل مقيم بدائرة مركز جرجا بمحافظة سوهاج بممارسة نشاطاً إجرامياً من خلال تلقيه مبالغ مالية من المواطنين بزعم نوظيفها لهم، مما مكنه من الإستيلاء على مبالغ مالية بلغت مليون جنيه.

وشرحت تحريات أجهزة وزارة الداخلية وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا ببلاغات أملا في الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم، وعقب تقنين الإجراءات نجحت الأجهزة الأمنية في إستهداف المتهم وضبطه.

وبمواجهته أمام فرق إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة اعترف بممارسة نشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه، وتحرر المحضر اللازم وجاري إستكمال الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي