عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغرفة 207 الحلقة الأخيرة.. أحداث مشوقة ومثيرة

الغرفة 207
الغرفة 207

الغرفة 207 الحلقة الأخيرة.. يزداد بحث الجمهور في الأونة الأخيرة عن الغرفة 207 الحلقة الأخيرة، وذلك بعد الأحداث المثيرة و المشوقة التي شهدها العمل طوال فترة عرضه.

تحيا مصر يرصد لكم الغرفة 207 الحلقة الأخيرة


الغرفة 207 الحلقة الأخيرة شهدت العديد من الأحداث المثيرة ومنها كشف هوية الفنانة ريهام عبد الغفور وتم قتلها في نهاية المسلسل.

الغرفة 207 الحلقة الأخيرة

الغرفة 207 الحلقة الأخيرة بينت أن ريهام عبد الغفور هي والدة محمد فراج والذي يؤدي شخصية جمال، كما شهدت الغرفة 207 الحلقة الأخيرة قتل ريهام عبد الغفور داخل الغرفة وتبين انها قتلت عن طريق الخواجة بالاشتراك مع بعض الأشخاص.

أحداث الغرفة 207 الحلقة الأخيرة

وفي استكمال الغرفة 207 الحلقة الأخيرة قام العاملون في الفندق باخراج جميع النزلاء منه ليقوموا بحرق الغرفة التي تتواجد فيها ريهام عبد الغفور، ولكن فاجأة استيقظ جمال الذي يقوم بشخصيته محمد فراج ووجد نفسه في الغرفة قبل سنوات طويلة جدًا.

وفي الغرفة 207 الحلقة الأخيرة تبين سبب جملة يا جمال أنت السبب في اللي حصل وفي إيدك تغير اللي هيحصل حيث تبين أن تم مقتل ريهام على يد والدهم بعد انجابها ولد وبذلك سيكون وريثًا للفندق لذلك قام بالتخلص منها، وهذا يبين سبب المقولة.

وطوال أحداث الغرفة 207 الحلقة الأخيرة توقع الكثير أن تكون ريهام عبد الغفور هي والدة الخواجة مايكل، وظهرت ريهام عبد الغفور وهي تقول "كان نفسي أبقى أم وكان دة حلمي"

وتبين من الغرفة 207 الحلقة الأخيرة أن المسلسل سيكون له جزء تاني وسيتم تصويره وعرضه قريبًا وسينتظره الجمهور بشدة لأستكمال مغامرات الفندق والغرفة 207.

الغرفة 207 الحلقة الأخيرة تريند السوشيال ميديا

 

وتصدر الغرفة 207 الحلقة الأخيرة محركات البحث عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد عرض الحلقة الأخيرة التي كانت مليئة بالأحداث المثيرة والمشوقة وكان الكثير ينتظرها من أجل معرفة لغز الغرفة 207.

ويضم مسلسل الغرفة 207 عدد كبير من نجوم الفن اللذي حققوا نجاح كبير من خلال المسلسل ومنهم الفنانة أسماء جلال والتي ظهرت في الحلقة 10 من المسلسل  ومن النجوم اللذين برزوا في المسلسل هما محمد فراج ويوسف عثمان وناردين فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي