عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوج يطعن زوجته وينهي حياته لخلافات بينهم بالشرقية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

أقدم زوج على التخلص من حياته طعنا بسلاح أبيض، بعد قيامه بطعن زوجته وظنه بأنها فارقت الحياة، وذلك إثر نشوب مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات زوجية، بقرية بني شبل بمحافظة الشرقية.

تحيا مصر 

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة مستشفى الأحرار التعليمى بوصول «محمد ف م» يبلغ من العمر  33 سنة مقيم قرية بنى شبل مركز الزقازيق، جثة هامدة إثر جرح نافذ بالبطن، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وإصابة زوجته التي تدعى «شيماء ال م» 30 سنة، بجرح طعني بالبطن، وتم  تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصاب.

الانتقال والفحص

وتبين بعد الانتقال والفحص والتحريات الأولية، نشوب مشادة كلامية بين المتوفى وزوجته أمام منزل أسرتها بقرية بني شبل بسبب خلافات زوجية، فقام بإصابتها بجرح طعنى بالبطن وحاول الهروب وعندما محاولة بعض الأهالى الإمساك به قام بطعن نفسه طعنة نافذة بالبطن.

النيابة العامة

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وإحالته  للنيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثمان وإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة والأداة المستخدمة في الواقعة، وصرحت بالدفن وتسليم الجثمان لذويه، وطلبت الاستعلام عن حالة المصابة المتحفظ عليها من قبل الشرطة لسماع أقوالها فى الواقعة لكشف ملابساتها وأسباب حدوثها.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم

وعلى جانب أخر كان قد وقع حادث تصادم سيارة نقل مع مركبة توكتوك بأحد الطرق الفرعية في محافظة بني سويف، أسفر عن إصابة 3 أشخاص، ونقلوا بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة نقل بمركبة توكتوك بأحد الطرق الفرعية، نتج عنه إصابة 3 أشخاص، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى التخصصي لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، ووجه مدير الأمن بسرعة إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

تابع موقع تحيا مصر علي