عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الراقصة دينا عن قواعد الرشاقة: اللي مش بيعرف يعمل رياضة يرقص

الراقصة دينا
الراقصة دينا

كشفت الراقصة دينا عن قواعد الرشاقة التي تضعها لنفسها وذلك أثناء تواجدها في حفل مجلة دير جيست الذي شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن وتكريمهم.

تحا مصر يرصد لكم قواعد الراقصة دينا عن الرشاقة

وقالت دينا خلال لقائها عبر برنامج عرب وود: نلعب رياضة ونقفل بوقنا واللي مش بيعرف يعمل رياضة يرقص.

وكانت قد تألقت الفنانة دينا بفستان قصير في حفل ديرجست، وخطفت أنظار المتواجدين، حيث تميزت إطلالتها بجرأة كالمعتاد.

حفل الراقصة دينا في رأس السنة

ومن جانب آخر، تستعد الراقصة دينا لإحياء حفل بفندق شيراتون، يوم ٣٠ ديسمبر وذلك ضمن حفلات رأس السنة الجديدة.

تصريحات الراقصة دينا

وسبق وحلت دينا ضيفة على برنامج الستات الذي يعض عبر قناة النهار وكشفت عن قيامها بمحاولة انتحار من أجل شخص آخر رفضت الإفصاح عن اسمه أثناء فترة مراهقتها وقالت دينا:حاولت الانتحار كان وقتها عندي 20 سنة، وحاولت الانتحار مش عشاني، كان عشان شخص آخر، بس مش عايزة أقول اسمه، لأنه بيزعل، وإحنا حاليًا أصدقاء.

وفي الحلقة ذاتها تحدثت دينا عن والد ابنها، حيث قالت: “أبو ابني كان عنده ثقة في نفسه غير عادية، لدرجة إنه كان بيساعدني في شغلي، ومكنتش ناوية أخلف غير من واحد أثق فيه إننا هنفضل أصحاب طول العمر حتى لو انفصلنا”.. أحيانا بعلن زواجي لما يكون الأمر يسمح بالإعلان، وأحيانًا مش بعلن".

آخر أعمال الراقصة دينا

يذكر أن آخر أعمال الراقصة دينا هو مسلسل السيدة زينب والذي كانت تدور أحداثه حول منطقة السيدة زينب، وحي زقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا في تلك المنطقة في إطار اجتماعي، ويضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم حسام داغر، ليلى عز العرب، سوسن بدر، محمود عبد المغني، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وكانت قد أثارت دينا الجدل، بعد إعلانها عن مشاركتها في المسلسل بشخصية زينب، إذ تنبأ البعض بأنها ستجسد شخصية السيدة زينب، ولكن خرجت دينا للرد على هذا الجدل، فقالت: زينب مسلسل اجتماعي وليس دينيا، وقيامى بتجسيد شخصية السيدة زينب أمر غير صحيح بالمرة، والمسلسل لا يتعرض بالأساس لشخصية السيدة زينب رضى الله عنها من قريب أو بعيد، وإنما أحداث العمل فقط تدور فى حى السيدة زينب، وما يرتبط بهذا الحى العريق من موروثات ثقافية وعادات اجتماعية، وتم عرض المسلسل وحقق نجاحا كبيرا.

تابع موقع تحيا مصر علي