عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لمدة يومان.. غلق كلي في شارع مصطفى النحاس|الطرق البديلة

شارع مصطفى النحاس
شارع مصطفى النحاس

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، عن إجراء غلق كلي لمطلع كوبري تقاطع شارع مصطفى النحاس مع شارع الطيران ويوسف عباس وذلك في إطار أعمال تركيب الكمرات.

وأفادت الإدارة العامة لمرور القاهرة، أن غلق مطلع كوبري تقاطع شارع مصطفى النحاس مع الطيران ويوسف عباس يأتى في الاتجاه القادم من عباس العقاد باتجاه شارع امتداد رمسيس، وذلك لتنفيذ أعمال تركيب الكمرات.

وقالت إدارة مرور القاهرة أن الغلق الكلي يتم ايتداء من مساء اليوم الاثنين 19 ديسمبر وحتى صباح يوم الأربعاء 21 ديسمبر على أن تكون فترة الإغلاق ليلا فقط من الساعة 11 مساء حتى السادسة صباحا.

تحويلات مرورية جديدة في مدينة نصر

وتجري إدارة مرور القاهرة تحويلات مرورية تزامنا مع الغلق اكلي للقادم من مصطفى النحاس أن يسلك يمينا شارع الطيران مسطح الكوبري تجاه محور النصر، والقادم من شارع الطيران استكمال السير في شارع عبدالله العربي ثم يمينا شارع جمال سليم باتجاه محور الشهيد.

ويتم رفع كافة المعدات وفتح الطريق في الشادسة صباحا، ومن جانبها عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي