عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد أنور يطرح أغنية جديدة له بعنوان "سيدي أنا" في هذا الموعد| تفاصيل

محمد أنور
محمد أنور

كشف الفنان محمد أنور عن موعد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "سيدي أنا"، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل موعد طرح أغنية سيدي أنا

حيث نشر محمد أنور بوستر الأغنية، وعلق عليه قائلًا: "استنوا أغنيتي الجديدة سيدي أنا على التيك توك بكرا 6 مساء، والخميس على يوتيوب وجميع منصات الديجيتال".

محمد أنور: ويزو كانت بتفطر بـ 20 رغيف حواوشي واحنا بنسترزق بالبواقي

وفي وقت سابق، تحدث محمد أنور عن زملائه في مسرح مصر، فقال: “مسرح مصر كان عامل كأننا في البلد، ومن كتر ما احنا عرضنا كنا عالمين كأننا في البيت واستاذ اشرف كان بيجيب جبنة قديمة وعيش واللي معندوش داخلة بياكل، ويزو بتاكل 20 رغيف حواوشي قبل ما تدخل المسرح ودا بيكون فطارها، وبعد كدة سجق وبعيدن حاجات خفيفة واحنا بنسترزق من البواقي بقى”.

وتابع حديثه، قائلا: “حمدي وأوس أوس كانوا بيباتوا في أوضة مسمينها أوضة الكلب، وأوس أوس أما كنت بنضف الشقة كانوا بيدخل يرمي زبالة فيهم، ويزعقلي كانو معفنين، وهما كانو مستغربين جدا انني بستحمى”.

أحمد فهمي يعلق على مشاركة محمد أنور في فيلم “مستر إكس”

ويذكر أن الفنان أحمد فهمي قد علق على إنضمام الممثل محمد أنور، في فيلم مستر إكس مع المنتج أحمد السبكي، بعدما أعلن الفنان محمد أنور إنضمامه للفيلم.

حيث قال فهمي: “فنان كبير وإضافة لأى عمل فنى يا أنور...أخويا وحبيبي ربنا يكرمنا بإذن الله”، وذلك عبر منشور محمد أنور على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر محمد أنور صورة تجمعه مع صناع الفيلم الجديد مستر إكس على موقع إنستجرام ، وعلق: الحمد لله توكلنا على الله...فيلم مستر إكس...إنتاج أحمد السبكي.. تأليف أمجد الشرقاوى وإخراج وأحمد عبدالوهاب. مبسوط جدًا إن تانى مرة يجمعنى حاجة باخويا أحمد فهمى إن شاء الله ربنا يكرمنا ونعمل شغل يبسطكم.

ونال إشادة كبيرة من التعليقات من  الجمهور والفنانين بالمباركة ل محمد انور ومنهم: مصطفى خاطر، أوس أوس، محمد عبدالرحمن، عزوز عادل، وغيرهم من الفنانين ونجوم مسرح مصر".

تابع موقع تحيا مصر علي