عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو يوسف يطالب الجمهور بالتبرع لـ مستشفى 57357: المستشفى بتقفل وحالتها صعبة

عمرو يوسف
عمرو يوسف

طالب الفنان عمرو يوسف جمهوره ومتابعيه بالتبرع لـ مستشفى 57357 بعد معاناتها بسبب قلة التبرعات، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عمرو يوسف عبر “إنستجرام”

حيث نشر عمرو يوسف مقطع فيديو له، قال فيه: “محدش طلب مني أعمل الفيديو دا.. مستشفى 57357 هذا الصرح العظيم بيقفل.. المستشفى دا قائمة بشكل كبير على تبرعتنا وفيه فرع في طنطا سمعت أنه قفل”.

عمرو يوسف يطالب بالتبرع لمستشفى 57357

وتابع: “والحقيقة أنا بقالي فترة بسمع كلام كتير عن أن المستشفى حالتها صعبة جدا لأن التبرعات بتاعتها قلت، المكان دا أنا روحته من كذا سنة والحقيقة هو مكان عظيم والناس اللي هناك محترمة جدا والشغل اللي بيعملوه غيرطبيعي”.

وأضاف: “طب دلوقتي فيه أزمة اقتصادية واحنا كنا بنتبرع بس دلوقتي احنا مش قادرين نتبرع.. مش مشكلة نتبرع.. كنت بتتبرع بكام.. لو كنت بتتبرع بألف خليهم 800.. مش قادر خليهم 500.. مش قادر خليهم 100.. صدقوني الجنيه بيفرق معاهم”.

تصريحات عمرو يوسف عن أزمة الفاتورة الإلكترونية للضرائب

وفي وقت سابق، تحدث الفنان المصري عمرو يوسف عن أزمة الفاتورة الإلكترونية للضرائب، وذلك خلال استلامه جائزة تكريمه في حفل توزيع جوائز دير جيست.

وقال يوسف: أنا سعيد إني شوفتكم كلكم، شكرًا لـ دير جيست على الجائزة، وشكرًا على اللي أهم من الجائزة اللي هي التجميعة الحلوة دي والاحتفال بالفن المصري، وظروف الفن مش قد كدة اليومين دول ولازم نشد حيلنا وكله بيعدي، والضرائب تخف علينا شوية.

أخر أعمال عمرو يوسف

ومن الجدير بالذكر، أن آخر أعمال عمرو يوسف هو مشاركته في مسلسل وعد إبليس الذي عرض على منصة شاهد الإكترونية، و حقق نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضها ودارت أحداثه حول إبراهيم مهندس شاب تصاب زوجته زينة  بمرض خطير ولا يجد إبراهيم وسيلة لإنقاذها إلا من خلال بيع روحه لإبليس، ومن هنا تبدأ الأحداث، وشارك في بطولة مسلسل وعد إبليس إلى جانب عمرو يوسف عدد كبير من نجوم الفن منهم  يعقوب فرحان، فتحي عبد الوهاب، الأمريكية بولا باتن، والتونسية عائشة بن أحمد، والفنان أحمد مجدي.

تابع موقع تحيا مصر علي