عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب حرس الحدود في الدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، مع فريق حرس الحدود اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز . 

ترتيب الزمالك في الدوري 

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث من بطولة الدوري المصري برصيد 17 نقطة جمعها من تحقيق الفوز في 5 مباريات وتعادلين ولم يتلقى أي هزيمة خلال الـ7 مواجهات الماضية، بينما يحتل فريق حرس الحدود المركز الـ18 والأخير في بطولة الدوري حيث يمتلك 3 نقاط فقط بعدما لعب 7 مباريات تعادل في 3 وتلقى الهزيمة في 4 مناسبات أخرى. 

حكم مباراة الزمالك وحرس الحدود

ويدير مباراة الزمالك وحرس الحدود، حكم ساحة محمود ناجي، شريف محمد عبدالله ومحمود عبد السميع مساعدين، وإبراهيم محجوب حكمًا رابعًا، على الـ VAR محمد عباس ويساعده أحمد توفيق طلب.

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود

وتقام مباراة الزمالك وحرس الحدود، غدًا الثلاثاء في تمام السابعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الجولة الـ 8 من الدوري الممتاز.

وتذاع مباراة الزمالك وحرس الحدود، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمسابقة الدوري الممتاز، من خلال قناة On Time Sport HD 1 بتعليق بلال علام.

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الحرس في الدوري 

حراسة المرمى : محمد عواد  - محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي  - أحمد فتوح  .

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - يوسف إبراهيم " اوباما"  - سيد عبد الله "نيمار"  محمود عبد الرازق " شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم : سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه - يوسف حسن - سيف الدين الجزيري.

تابع موقع تحيا مصر علي