عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عملتها قبلك.. محمد هنيدي يسخر من إطلالة ميسي بعد تتويجه بكأس العالم

ميسي ومحمد هنيدي
ميسي ومحمد هنيدي _ أرشيفية

سخر الفنان الكوميدي محمد هنيدي من ميسي لاعب الأرجنتين بعد ارتدائه البشت القطري خلال تتويجه بكأس العالم 2022، بنشره صورة من عمله له بزي مشابه وعلق عليه قائلًا: "عملتها قبلك".

تحيا مصر يرصد سخرية محمد هنيدي من إطلالة ميسي. 

محمد هنيدي ينتظر عرض نبيل الجميل

ويذكر، أن محمد هنيدي ينتظر خلال الفترة القليلة المقبلة طرح فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، وذلك بداية من يوم 28 من شهر ديسمبر المقبل، على أن يتم عرضه في الوطن العربى بداية من يوم 12 من شهر يناير المقبل، ويشارك محمد هنيدي في بطولة العمل إلى جانب كلا من النجوم نور اللبنانية، حجاج عبد العظيم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي.

وتدور أحداث فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل في إطار كوميدي تشويقي، جول دكتور نبيل أخصائي التجميل “محمد هنيدي” يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين “نور اللبنانية” العديد من المفارقات الكوميدية.

آخر اعمال محمد هنيدي

يكر أن فيلم الأنس والنمس يعد آخر أعمال محمد هنيدي، حيث حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا بعد طرحه، وكان من بطولة عارفة عبد الرسول،محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

وتدور أحداثه في إطار من الخيال والكوميديا بخلاف الإثارة والتشويق ويجسد محمد هنيدي شخصية تحسين المسئول عن بيت الرعب في أحد الملاهي الترفيهية للألعاب، يعيش مع والدته عارفة عبدالرسول وشقيقته التي تلعب دورها دنيا ماهر وزوجها ويجسد دوره محمود حافظ، ويلتقي تحسين بفتاة جميلة تدعى نيرمين تقوم بدورها منة شلبي، ويقع في غرامها.

تابع موقع تحيا مصر علي