عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر فرج معلقا على صورة شبيهه: شكيت فيا.. بس ده مش أنا والمصحف

شبيه تامر فرج
شبيه تامر فرج

شارك الفنان تامر فرح فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهر به أحد الأشخاص الذي يشبهونه بدرجة كبيرة، مبديا إعجابه وصدمته من هذا الشبه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق تامر فرج على صورة شبيهه

تامر فرج وشبيه

وعلق تامر فرح على شكل شبيهه الذي فيه ملامح كثيرة منه، قائلا: يا جماعه االى يشوف الفيديو ده.. ده مش انا بس والمصحف شكيت انه انا.

شبيه تامر فرج

تامر فرج ينتظر عرض رمضان كريم 2

من ناحية أخرى، بدأ الفنان تامر فرح في تصوير مشاهده بمسلسل رمضان كريم 2، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2022، ويشارك بطولته إلى جانب سيد رجب، محمود الجندي، ريهام عبدالغفور، روبي، شريف سلامة، سلوى عثمان، محمد لطفي، صبري فواز، محمد محمود، سهر الصايغ، كريم عفيفي، كريم الأبنودي، نجلاء بدر، أحمد صيام، سلوى محمد علي، ميدو عادل، شيرين الطحان، عمرو عبدالعزيز، ومحمد مهران وغيرهم.

وتدور قصة مسلسل رمضان كريم حول العادات التى تحدث فى شهر رمضان المبارك وما يمارسه الناس من عبادات وطاعات فى كل يوم من أيامه وكذلك العادات السلبية التى لا يستطيع بعض الناس التوقف عنها حتى فى هذه الأيام الفاضلة كالتحرش والفطار وغيرها، وذلك خلال قصص اجتماعية ورمانسية بين أبطال العمل، وحقق الجزء الأول نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تامر فرج وتورطه في حادث سير

وكان قد تصدر تامر فرح في وقت ساب مؤشرا البحث، وذلك بعد انتشار أنباء بتورطه في حادث سير، ليعلق تامر فرج على هذا الأمر، قائلا: لا يا جماعه كده الموضوع كبر وانا ابتديت اقلق، لو حد بس ممكن يطمنى عليا ويقولى الموضوع انتهى عليا، عشان انا مش عارفنى وبيقولك التحقيقات أسفرت و كواليس ومفاجأت وحاطين اسامى ورتب فاضلهم مقدم ويقيموا الحرب على الإرهاب.. اه يانا ياماه.

وقبلها كتب: فوجئت بتليفونات كتير وأنا قاعد على الكنبة قدام التلفزيون من أصدقاء بيتطمنوا عليا عشان المفروض أنا عملت حادثه مروعة وعربيتى اتدشدشت زى ما انتوا شايفين فى الصوره والخبر، فطبعا انا بصدق السوشال ميديا فنزلت جرى اتطمن على عربيتى المركونه قدام البيت اول حاجه، وبعد ما لقيتها بخير دخلت تانى اتطمن بعد كده على نفسى وسألت المدام قالتلى ان انا بخير، فبقيت مش عارف أصدق مراتى ولا أصدق السوشال ميديا؟.

وتابع: أرجو تحرى الدقه، الموضوع ببساطه ان طريق الواحات كان زحمه قدام الكومباوند بتاعى وانا داخل من البوابه سياره اخرى حكت بسيارتى من الخلف، و الطبيعى نزلنا اتخانقنا شويه ثم كأجراء طبيعى عملنا محضر وانتهى بالتصالح، و كان معدى بالصدفه دكتور العلاج الطبيعى صديقى دكتور أمجد هزاع، وقف يحوش، أصبح هو الطبيب الشهير اللى انا بتخانق معاه كما يدعى الخبر.. لا مؤاخذه يا دكتور ادى عيب اللى يصاحب فنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي