عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حلمي بلطجي في فيلم لسة حتة.. تعرف على قصته

أحمد حلمي
أحمد حلمي

كشف الفنان احمد حلمي عن تفاصيل شخصيته في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم لسه حته، والذي من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم شخصية أحمد حلمي في فليم لسه حتة

تفاصيل فيلم لسة حتة لـ أحمد حلمي

وقال أحمد حلمي، خلال مؤتمر صحفي بالمملكة العربية السعودية بمدينة جدة بأن فيلمه الجديد الذي يحمل اسم لسه حتة سيناقش بعض الأمراض النفسية، موضحًا أنه سيقوم بدور بلطجي من خلال الفليم.

وأوضح حلمي: أنا الدور اللي جاي هعمل بلطجي بس هضرب المرة دي وهو فيلم سايكو وبيناقش الأمراض النفسية وإزاي بنتعامل معاها، وبنتخيل إن إحنا زي الفل ولكن في الحقيقة مش زي الفل ولا حاجة.

وتابع: وإحنا مش زي الفل بدليل إن لما بنروح لحد نتكلم معاه بنكتشف إن عندنا مشاكل نفسية ولما بنتجاوزها بنلاقي نفسنا أحسن، بنقدم كل ده من خلال بلطجي.

فيلم لسه حتة

فيلم لسه حتة من إخراج  أحمد علاء وتأليف شريف نجيب، و سيدور ما بين كوميديا وجانب نفسي، ومن المقرر ان يتم عرضه في عيد الفطر المقبل.

هذا ويعيش الفنان أحمد حلمي حالة من النشاط الفني، حيث يعود حلمي للمسرح، وذلك بعد غياب أكثر من 20 عامًا، ويأتي ذلك من خلال  مشاركته في مسرحية بموسم الرياض المقام خلال الفترة الحالية بالمملكة العربية السعودية، ومن المقرر ان يتم عرضها في فبراير المقبل.

آخر اعمال أحمد حلمي

يذكر أن آخر أعمال احمد حلمي هو فيلم واحد تاني والذي كان يضم عدد من نجوم افن ومنهم أحمد مالك، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، نور إيهاب، روبي، عدد من ضيوف الشرف ومنهم عمرو وهبة، والعمل من  تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج سينرجي فيلمز، وكانت تدور أحداثه حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي ويجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، لكن في السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وبعد خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى به ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.

تابع موقع تحيا مصر علي