عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف استقبل الشعب الأرجنتيني ميسي ورفاقه بعد التتويج بكأس العالم؟

تحيا مصر

تزينت العاصمة الأرجنتينية بوينوس آيرس،  استعدادًا لاستقبال ميسي ورفاقه، بعد التتويج ببطولة كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخهم.

استقبال حافل لـ أبطال العالم من جانب الشعب الأرجنتيني

وووصلت بعثة المنتخب الارجنتيني، في صباح اليوم الباكر، إلى العاصمة الأرجنتينية، وسط استقبال حافل وكبير، احتفالاً بالأبطال الذي تُوجووا ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية بركلات الترجيح 4/2، على حساب المنتخب الفرنسي.

واشتعل محيط الاتحاد الأرجنتيني، بالألعاب النارية، فور وصول أبطال العالم، كما سبق ذلك احتفالًا بهم منذ وصولهم إلى مطارإيزيزا.

No description available.
No description available.
No description available.

تتويج الأرجنتين ببطولة كأس العالم

وتُوج المنتخب الأرجنتيني ببطولة كأس العالم، للمرة الثالثة في تاريخهم، حيث كان قد تُوج باللقب الأول له عام 1978، وعام 1986، وأخذ منهم الوقت 36 عام، حتى يُعادوا الَكرة ويُتوجوا أبطالًا للعالم للمرة الثالثة في تاريخهم.

وساهم ميسي في تتويج منتخب بلاده بالبطولة الأغلى والأقوى على مستوى العالم، حيث سجل 7 أهدفا من خلال مشاركته في 6 مواجهات، وصنع 3 آخرين لزملائه في منتخب راقصي التانجو.

وحصد البرغوث، على جائزة أفضل لاعب في البطولة، نظرًا لأداءه المميز الذي قدمه طوال مشاركته في البطولة.

وكما أن ميسي، أصبح هو اللاعب الأول في تاريخ كأس العالم، الذي تمكن من التسجيل في جميع أدوار البطولة، حيث سجل هدفًا من ركلة جزاء في شباك السعودية، وهدفًا في شباك المكسيك، إضافة لهدفًا في مرمى المنتخب الأسترالي، في دور ثمن النهائي، وهدفًا في مرمى المنتخب الهولندي، وهدفًا في شباك المنتخب الكرواتي في دور نصف النهائي، وهدفين في شباك المنتخب الفرنسي، خلال المباراة النهائية.

تابع موقع تحيا مصر علي