عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد: نجاح أغنية وسع وسع وحب الناس تعويض لتعبي

أحمد سعد
أحمد سعد

أعرب الفنان احمد سعد عن سعادته البالغة بعد تحقيق أغنية وسع وسع نجاحًا كبيرًا وأغنية عليكي عيون، كما تحدث سعد عن الشبه الكبير بينه وبين ابنته، وتطرق سعد بالحديث عن مشاركته مع محمد رمضان بأغاني مسلسل العمدة الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات أحمد سعد

وقال سعد خلال لقائه في برنامج The Insider بالعربي: شئ يسعدني جدًا نجاح أغنية وسع وسع وبشكر كل الناس اللي سمعتها واتبسطت منها.

وتابع:لنجاح ده بيكون تعويض التعب اللي الواحد بيتعبه على الأغاني، أنا  حاسس لو أقدر أتعب قد التعب اللي تعبته 10 مرات مش هتأخر  حب الناس ده تعويض والارقام بتسعدني ويحملك وبتحملني مسئولية هتروح فين بعد كده.

أحمد سعد يتحدث عن ابنته

وعن الشبه بينه وبين ابنته قال سعد: هي شبهي جدًا، ومرة مسكت الموبايل وهو بيفتح بوجهي، وهي حطيته على وشها وفتح، ومامتها اتاكدت في اللحظة دي أنها شبهي جدًا.

أحمد سعد ومحمد رمضان

وكشف محمد سعد عن كواليس تعاونه مع الفنان محمد رماضان في مسلسله الجديد العمدة وقال سعد أنه سيقدم تتر بداية ونهاية للمسلسل، ما كشف احتمالية تقديم7 أو 8  أغاني في المسلسل وقال:  احتمال يبقى بداية ونهاية او 7 اغاني جوا المسلسل ومحمد سامي مخرج كبير وعظيم واتشرف اني اشتغل معاه ومحمد رمضان فنان مش عادي.

أغنية وسع وسع

وكانت قد احتلت أغنية وسع وسع للفنان أحمد سعد المركز الرابع في قائمة أفضل الأغنيات استماعا بالشرق الأوسط على جميع المنصات الرقمية، من المنظمة العالمية IFPI وهي منظمة الاتحاد الدولي لصناعة التسجيلات الصوتية، وهي منظمة تمثل صناعة الموسيقى المسجلة في جميع أنحاء العالم.

كما احتلت الأغنية  المرتبة الـ 34 في قائمة أفضل 100 فيديو على مستوى العالم، وذلك بعدما حقق الفيديو كليب أكتر من 40 مليون مشاهدة.

أغنية وسع وسع كانت بالاشتراك مع مصطفى حدوتة، وتم طرحها في يوليو الماضي عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وحققت نجاحً كبيرًا وكانت من ألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقي إيهاب كلوبيكس، وهي من إخراج إسلام هشام وإنتاج شركة مزيكا للمنتج محمد جابر.

تابع موقع تحيا مصر علي