عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهات اليوم.. تعرف على ترتيب جدول الدوري المصري

تحيا مصر

تشهد منافسات الجولة الثامنة من عمر المسابقة، والتي ستشهد الظهور الأول للمدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي فاركو إيهاب جلال، في مباراته ضد الأهلي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ترتيب جدول الدوري المصري

الأهلي 19 نقطة

فيوتشر 18 نقطة

الزمالك 17 نقطة

بيراميدز 17 نقطة

غزل المحلة 16 نقطة

الاتحاد السكندري 15 نقطة

 سيراميكا كليوباترا 11 نقطة

المقاولون العرب 10 نقاط

فاركو(7 نقاط

المصري 7 نقاط

سموحة 7 نقاط

طلائع الجيش 7 نقاط

البنك الأهلي 6 نقاط

إنبي 6 نقاط

أسوان 6 نقاط

الداخلية 4 نقاط

الإسماعيلي 3 نقاط

حرس الحدود 3 نقاط.

بداية متشابهة لـ الأهلي في الدوري

وتشابهت بداية الأهلي في دوري هذا الموسم، مع انطلاقة الموسم الماضي من البطولة، حيث كان قد حقق الفريق الفوز خلال أول 6 جولات، وبعدها تعثر في الجولة السابعة بالتعادل أمام فريق فيوتشر.

وفي دوري هذا الموسم، تفوق الأحمر أمام كل من ( الإسماعيلي، أسوان، طلائع الجيش، غزل المحلة، الداخلية، الاتحاد السكندري)، وفي لقاء الجولة الماضية تعادل إيجابيًا أمام فريق فيوتشر، بنتيجة 1/1.

ويتطلع خلال مواجهة اليوم أمام فريق فاركو، للعودة من جديد لسكة الانتصارات، حتى لا تتحقق نفس نتائج الموسم الماضي، والتي سقط خلالها في فخ التعادل، الأمر الذي أدى لخسارة الفريق لبطولة الدوري للمرة الثانية على التوالي.

ولم تعتاد جماهير النادي الأهلي، على خسارة لقب الدوري مرتين متتاليتين، لذا يأملون في حصد لقب هذا الموسم، حتى يعوض الفريق خسارة البطولة خلال آخر عامين.

ويملك الشياطين الحمر، 42 لقب من بطولة الدوري، وهو النادي الأكثر تويجًا بالبطولة، ويأتي خلفه نادي الزمالك الذي تُوج بـ 14 لقب من نفس البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي