عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«تفوق أحمر».. تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل صدام الدوري

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مع فريق فاركو تحت القيادة الفنية الجديدة لإيهاب جلال، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة مساء، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل صدام برج العرب 

ويصطدم النادي الأهلي مع فريق فاركو للمرة الثالثة في تاريخ مواجهات الفريقين عبر جميع البطولات، والتي جاءت خلال الموسم الماضي في الدوري الممتاز، وجاءت نتائج مباريات الفريقين كالآتي :فاز الأهلي مرة، وتعادل الفريقين مرة، سجل الأهلي 4 أهداف، فاركو لم يسجل أي هدف.

موقف النادي الأهلي في الدوري 

ويتربع المارد الأحمر، على عرش صدارة الدوري برصيد 19 نقطة، ويأتي مشواره في البطولة على النحو التالي:

الأهلي خاض 8 مواجهات، تمكن من الفوز في  6 مواجهات، وتعادل في مباراة وحيدة ولم يتعرض لأي هزيمة في الدوري حتى الآن.

الفريق الأحمر حقق الفوز على حساب كل من غزل المحلة بنتيجة هدفين نظيفين، وبهدفين مقابل هدف على حساب فريق طلائع الجيش، وبرباعية مقابل هدف على حساب فريق الداخلية، وبهدف وحيد على حساب كلاً من الإسماعيلي وأسوان، وتعادل إيجابيًا 1/1 أمام فريق فيوتشر.

حكام مباراة الأهلي وفاركو في الدوري 

أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة مباراة فاركو والأهلي، التي تقام فى الخامسة ‏مساء اليوم "الثلاثاء" باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثامنة في بطولة الدوري ‏الممتاز، إلى الحكم طارق مجدي يعاونه أحمد حسام طه وعماد العقاد وهشام القاضي ومصطفى مدحت حكم فيديو ومحمد عزازي.

تابع موقع تحيا مصر علي