عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«انتصار وحيد و10 هزائم».. تاريخ مواجهات إيهاب جلال أمام الأهلي بالدوري

إيهاب جلال
إيهاب جلال

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مع فريق فاركو تحت القيادة الفنية الجديدة لإيهاب جلال، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة مساء، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الظهور الأول لإيهاب جلال مع فاركو أمام الأهلي 

وتولى إيهاب جلال مدرب منتخب مصر وفريق المصري السابق، مهمة تدريب فريق فاركو، خلفًا للبرتغالي نونو ألميدا حيث وجه مجلس إدارة نادى فاركو برئاسة عز الدين يشار، الشكر للبرتغالى نونو ألميدا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى وجهازه المعاون على الفترة الماضية، التي قضاها في موقع المسئولية، وبذل فيها جهدًا كبيرًا، محاولًا تحقيق أفضل النتائج.

أرقام إيهاب جلال أمام الأهلي 

وسبق لإيهاب جلال أنه واجه النادي الأهلي في 14 مباراة خلال مسيرته التدريبية، حقق انتصارًا وحيدًا وخسر 10 مباريات وتعادل في 3 مواجهات سابقة، حيث سجل الأندية التي تولاها إيهاب جلال 7 أهداف فقط، بينما سجل لاعبو النادي الأهلي 27 هدفًا. 

وجاءت مواجهات إيهاب جلال أمام الأهلي بواقع (8 مباريات مع المقاصة، 2 مع المصري ، 1 مع إنبي، 1 مع الزمالك، 1 مع بيراميدز ، 1 مع الإسماعيلي). 

ويعتبر الانتصار الوحيد الذي حققه إيهاب جلال عندما كان يقود فريق مصر المقاصة فنيًا عام 2015-2016، عندما نجح الفريق الفيومي في تحقيق الفوز على النادي الأهلي بهدف نظيف في بطولة الدوري وقت ذاك. 

ترتيب الأهلي بالدوري قبل صدام فاركو 

ويتربع الأحمر، على عرش صدارة الدوري برصيد 19 نقطة، ويأتي مشوار الفريق قبل لقاء الغد على النحو التالي:

_ الأهلي خاض 8 مواجهات، فاز في 6 مواجهات، وتعادل في لقاء وحيد.

_ جمع المارد الأحمر 19 نقطة واحتل بهد المركز الأول بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 17 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي