عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم كولر مع الأهلي قبل مواجهة فاركو؟

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق فاركو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري لامصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي  وفاركو

وتنطلق المباراة في تمام الخامسة مساء اليوم، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندري،ة، وسط تكلعات من جانب الجماهير بتحقيق الفوز السابع خلال الموسم الحالي، وتعويض خسارة نقطتين خلال الجولة الماضية، بالتعادل الإيجابي أمام فريق فيوتشر.

أرقام كولر مع الأهلي

ويتطلع كولر لـ مواصلة انتصارته مع الفريق، ومحو أحزان التعادل أمام فريق فيوتشر، خلال الجولة الماضية، وتصحيح مسلار الفريق في الدوري، الذي يأمل الجمهور، في استرجاعه بعد فقدانه خلال الموسمين الأخيرين لصالح نادي الزمالك.

وخاض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، 11 مباراة مع النادي الأهلي، في بطولات ( الدوري المصري، السوبر المصري، كأس مصر، دوري أبطال إفريقيا)، تمكن من الفوز في 10 لقاءات، وتعادل في لقاء وحيد أمام فيوتشر بنتيجة 1/1.

سجل لاعبو الأهلي 22 هدفًا، في جميع البطولات، واستقبل 3 أهداف فقط.

ويأمل لتحقيق فوزه الـ 11، مع الفريق الذي تولى القيادة الفنية له خلال سبتمبر الماضي، خلفًا لـ البرتغالي سواريش، الذي رحل بعد سوء نتائج الفريق تحت إدارته، وخسارته لقبي الدوري المصري وكأس مصر.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويتربع الأحمر، على عرش صدارة الدوري برصيد 19 نقطة، ويأتي مشوار الفريق قبل لقاء الغد على النحو التالي:

_ الأهلي خاض 8 مواجهات، فاز في 6 مواجهات، وتعادل في لقاء وحيد.

_ جمع المارد الأحمر 19 نقطة واحتل بهد المركز الأول بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 17 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي