عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجماهير في مباراة فاركو: «الأهلي مبيتجادلش.. يا أفشة متستهبلش»

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

هاجمت جماهير الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأحمر، وذلك في مباراة المارد الأحمر مع فريق فاركو، في المباراة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

جماهير الأهلي تهاجم محمد مجدي أفشة 

ووجهت جماهير النادي الأهلي رسالة خاصة إلى محمد مجدي أفشة بعدما حاول اللاعب استفزازهم على حسابه الشخصي على انستجرام حيث هاجمت الجماهير اللاعب قائلة: «جمهور الأهلي مابيتجدلش مجدي أفشة متستهبلش». 

إصابة خطيرة للاعب فاركو أمام الأهلي 

تعرض أحمد البحراوي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي فاركو، إلى إصابة خطيرة خلال مواجهة الأهلي أمام الفريق السكندري، التي انطلقت منذ قليل، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز .

وتدخل محمد هاني بشكل قوي على أحمد البحراوي لاعب فاركو، مما أدى إلى فقدان اللاعب لوعيه قبل أن يستعيد توازنه مرة أخرى، وعاد إلى ملعب المباراة من أجل استكمال اللقاء بشكل طبيعي.

 أرقام إيهاب جلال أمام الأهلي

 وسبق لإيهاب جلال أنه واجه النادي الأهلي في 14 مباراة خلال مسيرته التدريبية، حقق انتصارًا وحيدًا وخسر 10 مباريات وتعادل في 3 مواجهات سابقة، حيث سجل الأندية التي تولاها إيهاب جلال 7 أهداف فقط، بينما سجل لاعبو النادي الأهلي 27 هدفًا.

وجاءت مواجهات إيهاب جلال أمام الأهلي بواقع (8 مباريات مع المقاصة، 2 مع المصري ، 1 مع إنبي، 1 مع الزمالك، 1 مع بيراميدز ، 1 مع الإسماعيلي). 

تابع موقع تحيا مصر علي