عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام حرس الحدود بالدوري

تحيا مصر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة حرس الحدود المقرر لها في السابعة مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل الزمالك أمام حرس الحدود

ويقود الجزيري، هجوم الفارس الأبيض، خلال مواجهة اليوم، ويرافقه يوسف أسامة نبيه، صاحب هدف الفوز في لقاء الجولة الماضية أمام فريق البنك الأهلي.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبدالمجيد -أحمد فتوح  .

خط الوسط: عمر جابر -  محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور   - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد صبحي وحمزة المثلوثي ونبيل عماد دونجا وعمرو السيسي ويوسف إبراهيم "اوباوما" ومحمود عبد الرازق" شيكابالا" وسيد عبد الله "نيمار" ويوسف حسن وسامسون أكينولا.

ويسعى الفارس الأبيض، لمواصلة انتصاراته في البطولة، حيث كان قد تفوق في الأمتار الأخيرة من مباراته السابقة أمام فريق البنك الأهلي، لذا يأمل في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي، لتذليل الفارق بينه وبين الأهلي صاحب الصدارة.

أما فريق حرس الحدود، فيأمل في إنقاذ الموقف من البداية، وتحقيق الفوز الأول له في الدوري، حيث كان قد تعادل في الجولة الماضية أمام فريق المصري البورسعيدي.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل نادي الزمالك، المركز الثاني في جدول الترتيب، برصيد 17 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 5 مواجهات أمام كل من سموحة، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، بيراميدز، البنك الأهلي، وتعادل أمام كلا من إنبي والمصري البورسعيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي