عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ساويرس عن تطبيق التسعيرة الجبرية: كان غيرك أشطر

ساويرس
ساويرس

علق نجيب ساويرس، رجل الأعمال، على مطالبة البعض للحكومة بتطبيق التسعيرة الجبرية، قائلا :" تطبيق التسعيرة الجبرية  دي أساليب عفا عليها الزمن ولن تنجح الآن".

تحيا مصر

وأضاف ساويرس، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" مع الإعلامي سيد علي، مساء اليوم الثلاثاء: "التجار سوف تخزن السلع لأنها لن تقتنع بالسعر الذي تفرضه الحكومة". 

ساويرس: تطبيق التسعيرة الجبرية كان على أيام عبد الناصر والاشتراكية

وتابع "تطبيق التسعيرة الجبرية كان على أيام عبد الناصر والاشتراكية وتطبيقها لن يفيد حتى في وقت الأزمات مش مطلوب تطبيقها، معقبا:"كان غيرك أشطر".

وواصل:"الحل عندك فيه بضائع مرمية في الجمارك ومش سايب الناس تدخل السلع ، دخل السلع اللي محجوز عليها يف الجمارك".

وعن التغريدة التي تم تداولها، بشأن التباهي بأمواله التي لديه قال ساويرس "أنا ده واحد مزور أكونت وكل سنة يعمل تدوينة مثيرة وإحنا كعائلة في حالنا ومنحبش الكلام ده هو فاكر أن دمه خفيف وهو أصلا دمه تقيل".

وفي وقت سابق، علق رجل الأعمال نجيب ساويرس، على فوز منتخب المغرب على نظيره البرتغال، والتأهل لنصف النهائي في بطولة كأس العالم.

ساويرس يعلق مباراة نهائي كأس العالم

وكتب في تغريدة: "صراحة على أد ما أنا فرحان للمغرب على أد ما أنا زعلان على خيبتنا".

انتقد المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، عدم طلاء واجهات المباني على الطريق الدائري، قائلا: "منظر لا يتناسب مع حركة التطوير بالطرق ومؤذي للعين".

وأضاف ساويرس، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، :" عدم طلاء واجهات المباني ظاهرة استفحلت، و سبب انتشار هو عدم وجود عقاب لمن يقوم بمثل هذه الأفعال".

وتابع: "مفيش واحد متوسط الذكاء يقول مش معايا ادهن الواجهة، يعني هو عمل عمارة 7 أدوار وصرف عليها كل ده ومش عارف يدهن الواجهة".

وأكمل:" من لم يقم بطلاء واجهة العقار الخاص به يجب ألا يتم توصيل المياه والكهرباء له كنوع من العقاب، معقبا:" "شكلنا بلد من العالم التالت لأن مفيش حاجة اسمها العمارات مش مدهونة".

 

تابع موقع تحيا مصر علي